إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بطريق الإسكندرية مطروح

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بطريق الإسكندرية مطروح, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 09:26 صباحاً

الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 09:22 ص 10/28/2024 9:22:36 AM

من الحادث
من الحادث

أصيب فجر اليوم الاثنين 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص في الكيلو 44 بطريق الإسكندرية مطروح وتم على الفور الدفع بسيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى الحمام المركزي. 

أسماء المصابين

وحصل الدستور على أسماء المصابين واصاباتهم طبقا للتشخيص المبدئي وهم “ رمضان عباس مصاب باشتباة كسر في الفقرات القطنية وكدمات وسحجات في الجسم، عبدالله عبد الغني  محمد مصاب بكدمات في الجسم وسحجات واشتباة خلع في الكتف الايسر، راضي عبد الدايم عطية مصاب بكدمات وسحجات متفرقه بالجسم، عطية عبد الدايم عطية  مصاب بكدمات وسحجات متفرقه بالجسم”. 

كما أصيب في نفس الحادث “  عبدالرحمن حمادة رمضان  مصاب بجرح قطعي في فروة الراس وكدمات وسحجات في الجسم، ربيع حسين مسعود  مصاب باشتباة كسر في عظمة الفخذ الايسر، فتحي خميس فتحي عامر  مصاب بكدمات وسحجات في الجسم وجرح قطعي في الركبة اليسري، كريم سمير جودة ” وجميعهم من الإسكندرية.

إجراء الفحوصات الطبية

وقام الطاقم الطبى فى مستشفى الحمام المركزى بإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للمصابين وحالتهم العامة مستقرة حيث تم تحرير المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق