خطفت الأنظار في مهرجان الجونة.. أبرز المعلومات عن مريم مجدي الهواري ابنة غادة عادل

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , خطفت الأنظار في مهرجان الجونة.. أبرز المعلومات عن مريم مجدي الهواري ابنة غادة عادل, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 12:11 مساءً

بعد أن خطفت الأنظار خلال ظهورها مع والدتها في مهرجان الجونة السينمائي، يسعى الكثير إلى معرفة معلومات أكثر عن مريم مجدي الهواري، ابنة الفنانة غادة عادل، والتي لفت حضورها انتباه الكثير خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي برفقة والدتها، وكانت مرتدية فستان أحمر طويل أعطاها بريقًا وأنوثة، وجذبت كاميرات الإعلام لها خلال حفل الافتتاح.

أبرز المعلومات عن مريم مجدي الهواري ابنة غادة عادل

وتستعرض "الدستور" في هذا التقرير أبرز المعلومات عن مريم الهواري ابنة الفنانة غادة عادل، وتفاصيل مهرجان الجونة السينمائي في دورتة السابعة.

من هي مريم الهواري؟

مريم هي ابنة المخرج مجدي الهواري وغادة عادل، ظلت مريم فترة طويلة مبتعدة عن الظهور الإعلامي وذلك هي وأشقائها.

شاركت مريم بطفولتها بمشهد السبوع في فيلم عيال حبيبة بطولة والدتها غادة عادل وإخراج والدها "مجدي الهواري".

تحتفل مريم بكل عام بعيد ميلادها مع عيد ميلاد والدها، إذ أن يصادف أنه يكون في نفس اليوم.

نجوم الفن وأبنائهم بمهرجان الجونة

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بصحبة أبنائهم، ومن أبرزهم الفنان فتحي عبدالوهاب ونجله، غادة عادل وابنتها، محمود حميدة مع ابنته، وظهر أيضًا أشرف عبدالباقي مع ابنته زينة.

مهرجان الجونة السينمائي في دورتة السابعة

وانطلق قبل أيام، حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته السابعة وذلك بمشاركة 71 فيلمًا روائيًا وتسجيليًا طويلًا وقصيرًا ويكون من عدد 40 دولة، من بينها فيلمان مصريان ضمن المسابقات الرسمية، وهما أفلام «رفعت عيني للسما» وينافس ضمن مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، وهو من إخراج ندى رياض وأيمن الأمير، إلى جانب فيلم «الفستان الأبيض» الذي ينافس ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، بطولة الفنانة ياسمين رئيس وهو من إخراج جيلان عوف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق