القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يشهد إطلاق برنامج نجوم مصر

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يشهد إطلاق برنامج نجوم مصر, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 04:03 مساءً

الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 03:57 م 10/28/2024 3:57:34 PM

صورة من الواقع
صورة من الواقع

استضافت كلية التجارة جامعة طنطا اليوم الاثنين، احتفالية إطلاق النسخة الخامسة من برنامج نجوم مصرية "ستارز".. خطوات نحو تحقيق نجاح حقيقي" الذي أطلقته مكتبة الإسكندرية ومؤسسة حياة كريمة تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بحضور الدكتور محمد حسين القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، والدكتور ياسر الجرف عميد كلية التجارة، والدكتورة مروة الوكيل رئيس قطاع البحث الأكاديمي بمكتبة الإسكندرية، والدكتور محمد حسن الباحث بمركز الخطوط بمكتبة الإسكندرية، والدكتورة زينب سامى منسق مؤسسة حياة كريمة بالغربية، ووكلاء الكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، والطلاب والطالبات المتدربين من جامعة طنطا والسلام والجامعة التكنولوجية بسمنود.

وأعرب الدكتور محمد حسين عن سعادته بتواجده اليوم في إحدى كليات جامعة طنطا العريقة.. في احتفالية إطلاق النسخة الخامسة من برنامج نجوم مصرية "ستارز".. خطوات نحو تحقيق نجاح حقيقي"، كنموذج قياسي للشراكة الفعالة بين المؤسسات والهيئات الرسمية والأهلية، يُحقق أثرًا طيبًا إيجابيًا طويل المدى في كل بيت مصري من خلال توطين أهداف التنمية المستدامة، ورؤية مصر 2030، لتحقق مزيدًا من روح المشاركة المجتمعية لبناء قدرات شبابية واعية قادرة على مواجهة متطلبات العصر وقيادة مستقبل الوطن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق