انطلاق مؤتمر "سفراء للمسيح" لشباب ألمانيا والنمسا

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , انطلاق مؤتمر "سفراء للمسيح" لشباب ألمانيا والنمسا, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 05:05 مساءً

نظمت كنيسة الشهيد مارمينا بمدينة ميونيخ الألمانية مؤتمرًا للشباب في الفترة من 18- 20 أكتوبر الجاري، وذلك بدير بندكت بوير بميونيخ.

حمل المؤتمر عنوان "سفراء للمسيح" من وحي الآية "إِذًا نَسْعَى كَسُفَرَاءَ عَنِ الْمَسِيحِ، كَأَنَّ اللهَ يَعِظُ بِنَا. نَطْلُبُ عَنِ الْمَسِيحِ: تَصَالَحُوا مَعَ اللهِ" (٢ كو ٥: ٢٠).

حاضر في المؤتمر القمص فيلوباتير نبيه سكرتير البابا لشؤون المهجر، بدعوة من الراهب القمص ديسقورس الأنطوني كاهن كنيسة الشهيد مار مينا بميونيخ، بينما حضره شباب من مدن ميونيخ ونورنبرج وهامبورج وبرلين ولتوانيا إلى جانب مدينتي جراتس وڤيينا بالنمسا.

وتحدث القمص فيلوباتير عن كيف نكون سفراء عن المسيح في بلاد المهجر، وأن نكون صورة المسيح في المجتمع الذي نحيا فيه لننقل صورة المسيح للمجتمع كله.

شهد جانبًا من المؤتمر السيد يواخيم رئيس نادي الشبان المسيحيين بمدينة ميونيخ.

سبق المؤتمر زيارة القمص فيلوباتير نبيه كنيسة السيدة العذراء والآباء الرسل بمدينة أرلنجن الألمانية يوم الخميس ١٧ أكتوبر، في ضيافة كاهنها القس باخوميوس إبراهيم، حيث ألقى محاضرة لشعب الكنيسة عن ركائز السعادة الأسرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق