القنوات الناقلة لـ مشاهدة حفل الكرة الذهبية 2024

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , القنوات الناقلة لـ مشاهدة حفل الكرة الذهبية 2024, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 07:09 مساءً

ينتظر الملايين من عشاق الكرة اليوم 28 أكتوبر في الساعة الـ9 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة  حفل الكرة الذهبية 2024 البالون دور «ballon d'or» ويتزايد اهتمامهم لمعرفة القنوات الناقلة لهذا الاحتفال الكروي الهام وموعد الاحتفال وتوزيع الحائزة.
 

القنوات الناقلة لـ مشاهدة حفل الكرة الذهبية 2024
 

يشهد حفل جوائز الكرة الذهبية 2024، توزيع العديد من الألقاب، ولعل أهمها جائزة «كوبا» لأفضل لاعب شاب في العالم، وأفضل مدرب في العالم، بالإضافة إلى جائزة «ليف ياشين» لأفضل حارس مرمى في العالم.

القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية 2024 البالون دور «ballon d'or»:

شبكة "بى إن سبورت" هى المنوط لها بث حفل الكرة الذهبية 2024 بث مباشر وايضا يتم بث الاحتفال عبر  شاشة شبكة قنوات أون تايم سبورتس المجانية.

بالإضافة إلى شاشة شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية المجانية عبر القمر الصناعي نايل سات، وأيضًا شاشة شبكة القناة المغربية الرياضية، والعديد من المنصات عبر وسائل التواصل الاجتماعي والعديد من القنوات على الـ «يوتيوب».


موعد حفل الكرة الذهبية 2024 «البالون دور»


موعد حفل الكرة الذهبية 2024 «البالون دور» هو  اليوم الإثنين 28 من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مكان إقامة حفل الكرة الذهبية ؟

يقام حفل الكرة الذهبية 2024 فى  العاصمة الفرنسية باريس   داخل مسرح شاتليه العريق.

 أبرز مرشحي الكرة الذهبية  2024

البرازيلي فينيسيوس جونيور ريال مدريد الإسباني
الإنجليزي جود بيلينجهام ريال مدريد الإسباني
الإسباني رودريجو مانشستر سيتي الإنجليزي
الفرنسي كيليان مبابي ريال مدريد الإسباني- باريس سان جيرمان الفرنسي

المتغيبون عن حفل الكرة الذهبية

بينما يتغيب عن  حفل الكرة الذهبية 2024 حسب الأخبار المتداولة كلا من اللاعب المصرى  محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي لأول مرة منذ 7 أعوام، وكذلك يتغيب الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو عن حفل الكرة الذهبية 2024 للمرة الأولى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق