العولقي يلتقي مدير أمن العاصمة عدن اللواء الشعيبي - الخليج برس

المصدر 2 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , العولقي يلتقي مدير أمن العاصمة عدن اللواء الشعيبي - الخليج برس, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 05:38 مساءً

العولقي يلتقي مدير أمن العاصمة عدن اللواء الشعيبي

(الأمناء نت / خاص:)

التقى سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم بمكتبه في العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي مدير عام أمن العاصمة عدن.

ورحب العولقي باللواء الشعيبي لدى زيارته إلى الهيئة الوطنية واطلاعه على نشاطها وأداء القطاعات الإعلامية ، مشيدا بالجهود التي يبذلها امن العاصمة عدن في تثبيت الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها.

وأكد العولقي أن العاصمة عدن تشهد اليوم استقرارا أمنيا بفضل جهود قيادة ومنتسبي امن عدن وكافة الأجهزة الأمنية.
واضاف العولقي أن جهودنا تولي اهتماما بالخطاب الإعلامي والسياسي الموجه نحو قضايا الأمن ومكافحة الجريمة والإرهاب، وتوعية الأفراد والمجتمع بهذه المخاطر، مشيدا بجهود وتضحيات القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الجنوبية في فرض الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب وتحقيق نجاحات مشهودة.

من جانبه عبر اللواء مطهر الشعيبي عن تقديره لجهود الهيئة الوطنية للإعلام في توجيه الخطاب الإعلامي الجنوبي نحو القضايا الامنية باعتبار ذلك أحد مرتكزات تثبيت الأمن والاستقرار والسكينة في المجتمع ، مثمنا جهود قيادة الهيئة الوطنية للإعلام والمركز الاعلامي العسكري والأمني التابع للهيئة الوطنية وموقع وصحيفة (درع الجنوب) في هذا الشأن.

وكان اللقاء قد أكد على تعزيز ثقافة حقوق الإنسان وحماية الحريات الصحفية والإعلامية في ضوء الضوابط العامة للقانون، كما أكد اللقاء على ضرورة التعاون والتنسيق والاستفادة من الخبرات والكفاءات الإعلامية في تأهيل منتسبي الأمن في دورات للتدريب والتأهيل في الإعلام الأمني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق