«الإعلام» تبحث استعدادات استضافة القمة الخليجية الـ45.. ديسمبر المقبل الخليج برس

الجريدة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , «الإعلام» تبحث استعدادات استضافة القمة الخليجية الـ45.. ديسمبر المقبل الخليج برس, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 06:38 مساءً

بحث وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري مع وكلاء قطاعات وزارة الإعلام آخر الاستعدادات والتجهيزات بشأن استضافة دولة الكويت لمؤتمر القمة للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في الدورة الـ45 المزمع عقده بدولة الكويت في الأول من شهر ديسمبر المقبل.

وأكد الوزير المطيري في بيان صحافي اليوم الإثنين عقب اجتماعه بالوكلاء أن جميع الإمكانيات المادية والبشرية ستسخر لهذا الحدث الكبير من خلال جميع الإدارات المعنية التي بدأت العمل فعليا بالتحضير والتجهيز للقمة وعمل تقارير خاصة وإجراء مقابلات تسجيلية لأبرز الشخصيات التي كان لها دور كبير ومؤثر في القمم الخليجية السابقة.

وشدد على ضرورة توفير كل الخدمات ووسائل الدعم اللازم لوسائل الإعلام المحلية والعالمية لتسهيل مهمتها في التغطية الشاملة لأعمال القمة بما يعكس الوجه الحضاري لدولة الكويت.

وذكر البيان أن وكلاء قطاعات الوزارة قدموا عرضاً مرئيا للوزير المطيري حول استعدادات وجاهزية كل قطاع من قطاعات والدور المنوط بكل منها وكذلك التجهيزات الخاصة بالمركز الإعلامي المصاحب والأنشطة والفعاليات التي ستقام بالتزامن مع انعقاد القمة لإبراز هذا الحدث الخليجي الذي يعكس العلاقات التاريخية العميقة بين دول مجلس التعاون الخليجي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق