"ملكية العُلا" توقع مذكرة تفاهم مع "غازكو" الخليج برس

صدى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"ملكية العُلا" توقع مذكرة تفاهم مع "غازكو", اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 05:07 مساءً

وقعت الهيئة الملكية لمحافظة العُلا مذكرة تفاهم مع شركة الغاز والتصنيع الأهلية "غازكو"، حيث تمثل هذه الشراكة، مستهدفات الهيئة الملكية للتنمية الشاملة مع الحفاظ على أعلى معايير السلامة والكفاءة والاستدامة البيئية. ومن المشاريع الرئيسة في إطار مذكرة إدخال محطات مركزية لتعبئة الغاز، تهدف إلى لتخزين الغاز وتوزيعه في جميع أنحاء العُلا من خلال تمركز هذه الخدمات، حيث تهدف الهيئة الملكية لتعزيز السلامة مع الحد من الضرر البيئي. وتتيح هذه المذكرة خدمات الغاز المسال (LPG)، لدعم مجموعة واسعة من الأنشطة والعمليات التجارية من الفعاليات والأسواق إلى المطاعم ومحال البيع بالتجزئة.

إضافة إلى ذلك، تسهل المذكرة إنشاء منفذ بيع بالتجزئة لأسطوانات الألياف التي تُعد البدائل الحديثة وخفيفة الوزن لأسطوانات الغاز الفولاذية التقليدية التي توفر التعامل الأكثر أمانًا، مما يقلل من خطر الإصابات أثناء النقل والاستخدام.

ويمتد نطاق مذكرة التفاهم ليشمل الحياة المجتمعية، مع دمج حلول الغاز الموفرة للطاقة في كل من الإنشاءات والتجديدات الجديدة التي تهدف لرفع معايير السلامة داخل المنازل، وتعزز من كفاءة استخدام الطاقة، إضافة إلى انخفاض في تكاليف الطاقة للسكان وتضاؤل البصمة البيئية، مما يعكس التزام الملكية لمحافظة العُلا وشركة الغاز والتصنيع الأهلية والهيئة بالتنمية المستدامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق