كلاكيت تانى مرة.. حفل جديد للشاعر عمرو حسن فى مكتبة الإسكندرية - الخليج برس

88 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كلاكيت تانى مرة.. حفل جديد للشاعر عمرو حسن فى مكتبة الإسكندرية - الخليج برس, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 10:12 صباحاً

وتعتبر تلك المرة الثانية التي يفتح فيها الستار مرتين في ليلتين متعاقبتين بعد سابقة الموسيقار  عمر خيرت على نفس المسرح.

وأشاد عمرو حسن بفريق العمل الذي يتعاون معه منذ سنوات مؤكدًا إنه يتقدم بخالص الشكر لكل من ساهم فى نجاحه منهم سارة حجازي وآخرون، مشيرًا إنها تمكنت من بيع تذاكر حفل مكتبة الإسكندرية بالكامل بسرعة كبيرة.

وكانت نفدت تذاكر الشاعر عمرو حسن كاملة في يوم ونصف اليوم ، وبعد طلبات الجمهور الكبيرة، قررت مكتبة الإسكندرية فتح الحجز من الآن، لحفل ثان يقام  يوم 9 نوفمبر المقبل.

وكان قال الشاعر عمرو حسن عبر حسابه على فيس بوك: لما الناس بيقولوا عني شاعر مصر أو بيصنفوني ضمن أفضل الشعراء العرب بتكون مسئولية كبيره عليّ اني افضل محبوب وملهم لسنين ورا سنين.

وأضاف: النهارده عشر سنوات مروا على اول حفلة ليّ بالمسرح الكبير لمكتبة الاسكندرية طلع معايا اجيال واختفت وبعدي اجيال لاقوا نجاح واختفوا وفضلت متمكن من مسرحي وفضلت الرقم الصعب فى نسبة الحضور والمشاهدات والمبيعات طوال تلك الفترة وبدل ما شهرتي تاخد منحناها الطبيعي وتقل الحمد لله بتزيد كل سنه وكل ما يمر عليّ الزمن زي الحاجات اللي لما بتقدم بيزيد عليها الطلب.

واختتم: يسعدني أن اعلن بعد مرور ٤٨ ساعة فقط عن نفاد كل تذاكر مكتبة الإسكندريةوانتهاء الحجز نلتقي الشهر القادم على المسرح.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق