موعد مشاهدة مباراة السعودية والبحرين في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يهتم جماهير وعشاق كرة القدم بالبحث بشكل دائم عن مواعيد المباريات، وشهدت مباراة السعودية والبحرين الكثير من البحث عبر محرك "جوجل"، حيث يستعد منتخب السعودية لخوض مواجهة مهمة أمام منتخب البحرين في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ونقدم لكم من خلال هذه السطور موعد مشاهدة مباراة السعودية والبحرين في تصفيات كأس العالم، وكذلك القنوات الناقلة للمباراة.
 

موعد مباراة السعودية والبحرين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026:

 

تقام المباراة المنتظرة بين منتخب السعودية ومنتخب البحرين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.
وتتم المواجهة بين المنتخبين على ملعب الملك عبد الله الدولي “الجوهرة المشعة”، وسيغيب عن منتخب السعودية في هذه المواجهة لاعب نادي روما الإيطالي سعود عبد الحميد الذي غادر معسكر المنتخب بعد حصولة على إنذارين.
 

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين:


ستعرض مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية المباراة، وتنقل حصريا تصفية آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 ونقل المواجهة المنتظرة بين المنتخب السعودية ومنتخب البحرين على bein sports HD2، بالإضافة إلي قناة الكأس القطرية.
 

ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم 2026:


حصل المنتخب السعودي على المركز الثالث في ترتيب المجموعة، حيث أنه لم يحقق المنتخب في ثلاث مباريات سوى أربع نقاط فقط، وتعادل في المباراة الأولى أمام منتخب أندونيسيا بهدف مقابل هدف، وحقق بعد ذلك الفوز على منتخب الصين بهدفين مقابل هدف وكان الصدمة الكبرى بالهزيمة أمام منتخب اليابان بهدفين مقابل لا شيء، ويأتي ترتيب المجموعة كالتالي:

الصين بدون رصيد من النقاط
اليابان برصيد 9 نقاط.
أستراليا برصيد 4 نقاط.
السعودية برصيد 4 نقاط.
البحرين برصيد 4 نقاط.
إندونيسيا برصيد 3 نقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق