هجوم البحرين يسترد الهداف التاريخي - الخليج برس

88 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هجوم البحرين يسترد الهداف التاريخي - الخليج برس, اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 07:13 مساءً

عاد البحريني إسماعيل عبد اللطيف، المهاجم المخضرم، إلى منتخب بلاده الأول لكرة القدم قبل مواجهة «الأخضر» السعودي، الثلاثاء في جدة، ضمن الدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
وذكر لـ «الرياضية» مصدر خاص أن عبد اللطيف أحسّ أخيرًا بألم خفيف، لذا لم يتدرب مع زملائه السبت والأحد، لكنه لم يخرج بعد من حسابات المشاركة.
وغاب صاحب الـ 38 عامًا، بسبب إصابة سابقة، عن الجولات الثلاث الأولى من هذا الدور، الذي يؤهل ستة منتخبات، من ثلاث مجموعات، إلى مونديال 2026 مباشرةً.
وأعاد الكرواتي دراجان تالايتش، مدرب البحرين، عبد اللطيف إلى قائمته، بعد التعادل الخميس 2ـ2 مع إندونيسيا لحساب الجولة الثالثة.
وكانت بعثة «الأحمر» قد وصلت الجمعة إلى جدة، من أجل خوض المباراة المرتقبة مع المضيف السعودي.
وورَد اسمُ المهاجم المخضرم في القائمة التي ضمّت 27 لاعبًا وأعلن عنها الحساب الرسمي للمنتخب البحريني على منصة «إكس» بالتزامن مع رحلة جدة.
ولعِب عبد اللطيف 135 مباراةً مع منتخب بلاده، منها ستٌ أمام المنتخب السعودي، أولاها ضمن كأس آسيا 2007 وبينها مباراتا الملحق الآسيوي المؤهل إلى مونديال 2010.
وأحرز النجم البحريني 48 هدفًا مع المنتخب، استقبل مرمى «الأخضر» أحدَها خلال مباراة تجريبية نهاية عام 2014 أسفرت، في مدينة جيلونج الأسترالية، عن فوز «الأحمر» 4ـ1.
وتتزامن عودة عبد اللطيف، اللاعب الحالي لفريق الخالدية في بلاده، إلى صفوف المنتخب مع مرور 19 عامًا على نيله أول استدعاءٍ دولي.
ويتصدر المهاجم المخضرم، الذي لعِب لفريق النهضة السعودي قبل 10 أعوام، قائمة هدافي «الأحمر» تاريخيًا، ويُعدّ خامس أكثر اللاعبين تمثيلًا له.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق