«التطبيقي» تطلق حملة «اسألني» اليوم الخليج برس

الجريدة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن قسم التوعية والتوجيه في عمادة شؤون الطلبة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، إطلاق حملة توعية تحت شعار «اسألني» اعتباراً من اليوم حتى الأربعاء 23 الجاري.

وقال القسم، في بيان، إن الحملة تهدف إلى الرّد على جميع استفسارات الطلبة المستجدين والمستمرين في الكليات التطبيقية التابعة للهيئة، فيما يتعلق بالشؤون الأكاديمية والدراسية، علماً أن هناك فريقاً متخصصاً من العمادة سيتواجد للإجابة عن استفسارات الطلبة في مختلف مواقع الكليات.

وأضاف أنه تم تحديد مواعيد وأماكن تنظيم الفعالية، على أن يكون موعد لقاء طلاب كلية التربية الأساسية اليوم، وغداً للطالبات في كافتيريا الكلية، وأما موعد طلاب كلية العلوم الصحية فالمقرر أن يكون الثلاثاء 15 الجاري في مدخل الكلية.

وأضاف أن موعد طلاب كلية الدراسات التجارية سيكون الأربعاء 16 الجاري، وموعد الطالبات الخميس 17 منه في كافتيريا الكلية، في حين خصصت العمادة موعد عقد لقاء طلبة كلية التمريض الأحد 20 الجاري في البهو المشترك بين كلية البنين والبنات.

وأشار إلى أنه تم تخصيص موعد طلاب كلية الدراسات التكنولوجية الاثنين 21 الجاري في بهو مبنى 5، وأما الطالبات فموعدهم الثلاثاء 22 منه بمدخل كلية البنات، وأخيراً سيعقد لقاء طالبات كلية العلوم الصحية بمدخل الكلية الأربعاء 23 الجاري، علماً بأن الحملة ستنطلق في المواعيد المذكورة من الساعة 9 صباحا حتى الواحدة ظهراً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق