ردفان توقد شعلة الثورة في المتحف الحربي إحتفاء بالذكرى الـ 61 لثورة أكتوبر المجيدة بحضور رسمي وشعبي - الخليج برس

المصدر 2 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخليج برس:

ردفان توقد شعلة الثورة في المتحف الحربي إحتفاء بالذكرى الـ 61 لثورة أكتوبر المجيدة بحضور رسمي وشعبي

(الأمناء نت / صبري عسكر : )

اوقدت قيادة عسكرية وأمنية وقيادة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي وشخصيات سياسية وإجتماعية في ردفان شعلة الثورة في متحف الثورة بالحبيلين إحتفالاً بالذكرى الـ 61 لثورة أكتوبر المجيدة التي انطلقت شرارتها من جبال ردفان الشماء والأبية بقيادة المناضل الثائر راجح بن غالب لبوزة .

واحتفاءً بهذه المناسبة الوطنية أوقد أبناء ردفان شعلة الثورة ابتهاجاً بهذا اليوم الإكتوبري المجيد تخليداً لأرواح الشهداء والدم الزكي الذي سقط في محرابها والتي كان الجنوب فيها على موعد مع النصر لطرد المستعمر البريطاني في معركة وجودية أنهت أكثر من قرن على الإحتلال .

وشهدت ردفان ومناطقها إحتفالات شعبية ورسمية عشية الذكرى أوقدت فيها النيران في الجبال والقمم ومعسكر اللواء الخامس دعم وإسناد واللواء 13 صاعقة جنوبية وأطلق في المناسبة الألعاب النارية والقنابل الضوئية ابتهاجاً بالذكرى الـ 61 لثورة أكتوبر المجيدة وإعتزازاً بتضحيات الرعيل الأول من قادة ومناضلي الثورة الخالدة .

وأكد أبناء ردفان في الذكرى الـ 61 على مواصلة النضال الوطني والمضي على خطى الآباء والأجداد في معركة الجنوب المفتوحة مع المليشيات الإخوانية والحوثية والإرهاب ، مستمدين عزيمتهم من الدروس العظيمة والأهداف السامية التي حملوها أبطال ثورة الرابع عشر من أكتوبر حتى تحقيق الإنتصار وإرادة الشعب في نيل الحرية والاستقلال واستعادة دولة الجنوب .

تأتي هذه الفعالية الإكتوبرية برعاية وإشراف مباشر من العميد مختار النوبي وتنظيم نادي الصمود الرياضي بقيادة الشيخ أمين العتش .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق