نائب محافظ الوادي الجديد تتابع سير العمل بالمركز التكنولوجي للخارجة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرت الدكتورة حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، اليوم الإثنين، جولة مفاجئة لمقر المركز التكنولوجي بالوحدة المحلية لمركز الخارجة؛ لمتابعة سير العمل والوقوف على آخر مستجدات منظومة التصالح في مخالفات البناء ومعدلات تلقي طلبات المواطنين والانتهاء منها.

التقت المواطنين داخل المركز واستمعت لمطالبهم وشكواهم، مُوجهةً بفحص ومراجعة مديونيات صندوق استصلاح الأراضي المحولة للضرائب العقارية، وانتداب موظف إضافي من صندوق أراضي المحافظة للعمل بالمركز؛ لتلافي الزحام وسرعة إنهاء الطلبات المقدمة تيسيرًا على المواطنين.

كما اطلعت على التقارير الخاصة بمنظومة التصالح واستعرضت موقف عدد من الطلبات المقدمة، مُشددةً على ضرورة تيسير كافّة الإجراءات، وبحث شكاوى المواطنين وحلها وتذليل أي عقبات تواجههم، بما يضمن تقديم مستوى لائق من الخدمة.

 نائب محافظ الوادي الجديد تلتقي ممثلي "حياة كريمة" 

والتقت الدكتورة حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، السيد محمد رجائي منسق عام فرع مؤسسة "حياة كريمة" وعددٌ من المتطوعين من أعضاء وممثلي المؤسسة بالمحافظة؛ لمتابعة الجهود الجارية على أرض المحافظة في إطار دورها البارز في تقديم المساعدات ودعم وتنمية المجتمع.

وتضمن اللقاء مناقشة توفير منافذ ثابتة بمراكز المحافظة المختلفة لبيع السلع الغذائية واللحوم والدواجن بأسعار مدعمة تخفيفًا عن كاهل المواطنين، بالإضافة لمراجعة ومتابعة نشاط فرع المؤسسة في المحافظة ودورها في تقديم المساعدات ودعم الحالات المستحقة والأكثر احتياجًا، وأكّدت نائب المحافظ على تقديم كافّة التيسيرات لتسهيل عمل المؤسسة ودعم جهودها التنموية لخدمة أهالي المحافظة.

نائب محافظ الوادي الجديد تتابع إجراءات إنشاء أول معهد عالي تكنولوجي 

في ضوء توجيهات القيادة السياسية بالتوسع في إنشاء الجامعات والمعاهد التكنولوجية لربط الخريجين بسوق العمل، التقت الدكتورة حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وفدًا من الشركات المتخصصة في الخدمات التعليمية؛ لمتابعة إجراءات إنشاء أول معهد عالي تكنولوجي بالمحافظة تابع لمؤسسة التكافل الاجتماعي، وذلك بحضور الأستاذ محمد منير مدير عام التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

وشهد اللقاء استعراض مراحل تنفيذ المشروع والإجراءات المطلوبة لبدء المراحل التنفيذية لإنشاء المعهد، وأوضحت نائب المحافظ أنه تم الاتفاق على توقيع بروتوكول تعاون مُشترك، لافتةً لحرص المحافظة على التوسع في التخصصات المطلوبة لسوق العمل وتوفير كوادر بشرية مؤهلة، حيث يستهدف المعهد توفير برامج تعليمية وتدريبية في مجالات التكنولوجيا الحديثة، وتوفير منح دراسية للطلاب غير القادرين دعمًا للتنمية المجتمعية، ومن المخطط أن يشمل تخصصات (الذكاء الاصطناعي - الحاسب الآلي).

1000052457
1000052457
1000052460
1000052460
1000052459
1000052459
1000052458
1000052458
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق