الزمالك يكشف لـ"الدستور" موقفه من ضم أحمد قندوسى

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف الإدارة البيضاء من التعاقد مع أحمد قندوسي لاعب فريق الأهلي المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا.

وكانت إدارة الأهلي قد أعلنت في وقت سابق عن عرض قندوسي للبيع، على خلفية تصريحاته بشأن فشل صفقة انتقال مواطنه زين الدين بلعيد إلى صفوف القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مشيرا إلى أن أحد مسؤولي المارد الأحمر حاول فرض وكيل بعينه على اللاعب لإتمام الصفقة، مما جعل الأخير يفضل الانتقال إلى ناديه البلجيكي الحالي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "الدستور": "لم تحدث أية مفاوضات من قبل نادي الزمالك مع إدارة الأهلي أو سيراميكا كليوباترا لضم أحمد قندوسي، واللاعب خارج حساباتنا حتى الآن".

وأضاف: "نمتلك أكثر من لاعب في نفس مركز أحمد قندوسي بجانب زحمة اللاعبين الأجانب في الوقت الحالي".

وتابع: "قندوسي على المستوى الفني لاعب مميز جدا وقد تتغير الأمور في الموسم المقبل بعد نهاية فترة إعارته إلى صفوف سيراميكا وفي ضوء المتغيرات داخل الفريق الأبيض".

وسبق ودخل الزمالك في مفاوضات مع أحمد قندوسي في عهد مجلس الإدارة السابق لكن التأخر في حسم الصفقة دفع الأهلي لضم اللاعب في النهاية.

أرقام أحمد قندوسي مع الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وسجل أحمد قندوسي البالغ 25 عامًا، 11 هدفًا وقدم 9 تمريرات حاسمة لزملائه، خلال 33 مباراة شارك فيها في مختلف المسابقات، رفقة سيراميكا كليوباترا، وقبل رحيله عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة لناديه الحالي، خاض مع الأهلي 21 مباراة، سجل خلالها هدفين وصنع 3 آخرين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق