رومانو: يوفنتوس يتفاوض مع بوجبا لفسخ التعاقد بالتراضى

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعمل نادي يوفنتوس الإيطالي على إنهاء تعاقده مع الفرنسي بول بوجبا، لاعب الفريق، بعد تخفيض عقوبة الإيقاف التي تعرض لها بسبب المنشطات.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بوجبا بشكل رسمي مع يوفنتوس بحلول 30 يونيو 2026.

وذكر فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الشهير والمختص بالانتقالات، فإن إدارة نادي يوفنتوس تتفاوض مع بوجبا في الوقت الحالي لإنهاء عقده مع النادي بشكل ودي.

وتعرض بول بوجبا لعقوبة الإيقاف لمدة 4 سنوات بسبب إيجابية عينة فحص المنشطات الذي خضع له في 20 أغسطس 2023 عقب مباراة أودينيزي بالدوري الإيطالي، ثم خفضت العقوبة إلى 18 شهرًا وسيعود مرة أخرى للمشاركة في مران الفريق في يناير المقبل بعد انتهاء العقوبة، ثم يصبح له الحق في المشاركة بالمباريات في مارس من العام نفسه.

وأفادت سكاي سبورتس أن اللاعب لديه عروض من أندية في أوروبا وفي الولايات المتحدة الأمريكية والسعودية لضمه في الموسم المقبل.

مسيرة بول بوجبا الاحترافية مع الأندية

وبدأ بول بوجبا مسيرته الاحترافية ضمن صفوف شباب نادي تورسي، وانتقل منه لشباب نادي لو هارفي تحت 17 عامًا في صيف 2007 وبعد عامين انتقل لفريق مانشستر يونايتد تحت 18 عامًا، ثم انتقل لفريق الرديف بالنادي في صيف 2011 وانتقل من فريق تحت 21 عامًا لنادي يوفنتوس في صفقة انتقال حر بصيف 2012 ولعب للنادي 4 مواسم قبل العودة لمانشستر يونايتد في صيف 2016 ولعب 6 مواسم مع النادي قبل الانتقال مجددًا ليوفنتوس في صفقة انتقال حر.

ومنذ بداية مسيرته الاحترافية، شارك بول بوجبا في 446 مباراة لمختلف الأندية التي مثلها وسجل 76 هدفًا وصنع 96 لزملائه.

ومثل بول بوجبا منتخب فرنسا في مختلف المراحل العمرية التي مثلها من فريق الشباب وحتى المنتخب الأول، ولعب 91 مباراة مع المنتخب الأول وسجل 11 هدفًا وصنع 9 لزملائه.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق