محافظ حضرموت يطلع على احتياجات أهالي مديريتي ثمود ورماه ويؤكد الاهتمام بمديريات الشريط الصحراوي - الخليج برس

المصدر 2 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخليج برس:

محافظ حضرموت يطلع على احتياجات أهالي مديريتي ثمود ورماه ويؤكد الاهتمام بمديريات الشريط الصحراوي

(الأمناء نت / خاص:)

التقى محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، مقادمة وأعيان قبيلة المناهيل من مديريتي ثمود ورماه، بحضور المديرين العامين لمديريتي ثمود رزيق المنهالي، ورماه أحمد المنهالي.

واستمع المحافظ، خلال اللقاء الى احتياجات أبناء مديريتي ثمود ورماه في القطاعات ذات الأولوية، مشيدًا بمواقف قبيلة المناهيل وأبناء مديريتي ثمود ورماه المساندة للسلطة المحلية ولجهود التنمية وتوفير الخدمات.

واكد المحافظ اهتمام السلطة المحلية بمديريات الشريط الصحراوي والأخذ بعين الاعتبار جملة الاحتياجات التي تم طرحها ومناقشتها مع قيادتي السلطة المحلية بالمديريتين ومقادمة وأعيان قبيلة المناهيل.

ووضع المحافظ الحضور أمام الوضع العام بالمحافظة وجهود توفير الخدمات في ظل الظروف الحالية الصعبة وظروف توقف العديد من الموارد المهمة بالمحافظة، مؤكدًا الحرص على مواصلة الجهود لخدمة ابناء المحافظة في مختلف المديريات، والإبقاء على أبواب الخير ولم الشمل وتوحيد الكلمة، وإغلاق أي أبواب للفتنة بين أهالي وأبناء حضرموت.

وثمّن مقادمة وأعيان قبيلة المناهيل ما تقوم به السلطة المحلية من أدوار وجهود لخدمة ابناء المحافظة، مؤكدين مساندتهم لتلك الجهود والوقوف مع مطالب حضرموت المشروعة تحت مظلة السلطة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق