رابط الاستعلام عن نتائج مباراة التعليم الكتابي في المغرب

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدَّر رابط الاستعلام عن نتائج مباراة التعليم الكتابي في المغرب عمليات البحث من جانب المواطنين المغاربة عبر محرك البحث العالمي "جوجل"، وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية الوطنية في المغرب عن نتائج مباراة التعليم الكتابي.

وجاءت هذه النتائج بعد اختيار "التربية الوطنية" للمعلمين والتعاقد معهم بعد نجاحهم في الاختبارات الكتابية، ومن المقرر أن يأتي بعدها اختبار شفهي لتقييم الكفاءة النهائية للمترشحين.

رابط الاستعلام عن نتائج مباراة التعليم الكتابي في المغرب

يمكن معرفة نتائج مباراة التعليم الكتابي في المغرب من خلال موقع وزارة التربية الوطنية من هنا.

- الضغط على خيار نتائج مباراة التعليم.

- ملء البيانات المطلوبة بدقة.

- الضغط على أيقونة "استعلام" للاطلاع على النتائج.

موعد الاختبارات الشفهية لمبارة التعليم الكتابي في المغرب

وقررت وزارة التربية الوطنية في المغرب أن تبدأ الاختبارات الشفهية فور ظهور نتائج الاختبارات لمباراة التعليم الكتابية، على أن تبدأ يوم 15 أكتوبر 2024، ثم بعد ذلك يتم الإعلان عن نتائج الاختبارات لمباراة التعليم الكتابي الشفهية يوم 28 أكتوبر 2024.

تعليمات وزارة التربية الوطنية في مباراة التعليم الكتابي في المغرب

شددت وزارة التربية الوطنية على المعلمين الذين انضموا للمسابقة ويقومون بإجراء اختبارات المعلمين بالحضور إلى مراكز إجراء المبارايات ما بين الفترة من 15 وحتى يوم 23 أكتوبر الجاري.

كما أكدت وزارة التربية الوطنية، أنه سيتم نشر لوائح أسماء المقبولين في مباراة التعليم الكتابي، كما سيتم مواعيد إجراء اختبارات الشفوي للناجحين في الكتابي، ونبهت على أنه سيتم الإعلان عن النتائج النهائية للناجحين في هذه مباراة التعليم بالمغرب العربي  يوم 28 أكتوبر 2024.

اقرأ أيضًا:

رابط نتائج مباراة التعليم 2024 بالمغرب.. الشروط المطلوبة للانتقاء الأولي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق