سكرتير مساعد سوهاج يقود حملة للمرور على المخابز بمركز ومدينة المراغة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 14/أكتوبر/2024 - 05:10 م 10/14/2024 5:10:07 PM

سكرتير مساعد سوهاج
سكرتير مساعد سوهاج

أعلنت محافظة سوهاج، عن أنه تنفيذا لتوجيهات اللواء دكتور عبدالفتاح سراج محافظ سوهاج، بإحكام الرقابة على المخابز، والمرور المفاجئ للتأكد من مدى الالتزام بالمواصفات المقررة لرغيف الخبز، قاد اللواء أحمد السايس سكرتير عام مساعد المحافظة حملة لمتابعة سير العمل بعدد من المخابز بنطاق مركز المراغة، بالتعاون مع مديرية التموين، والإدارات التموينية التابعة، والرقابة التموينية.

وأوضح السكرتير المساعد، أن الحملة أسفرت عن تحرير 16 مخالفة تموينية متنوعة "عدم نظافة المعجن، وتوقف عن الإنتاج، وعدم مطابقة المواصفات، والتصرف في 12 شكارة دقيق، ونقص وزن، وعدم إعلان عن مواعيد التشغيل، وعدم إعطاء بون صرف، وغلق في مواعيد العمل الرسمية"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات.

من جانبه قال الدكتور سامح التوني وكيل وزارة التموين بسوهاج، إن إدارة الرقابة التموينية بالمديرية قامت بحملات مكبرة مماثلة بمركزي طهطا وجهينة، أسفرت عن تحرير 15 محضر تموين متنوع لمخابز طهطا، و11 محضرا متنوعا لمخابز جهينة.

وأشار السايس، إلى استمرار تنفيذ توجيهات السيد المحافظ بالمتابعة المستمرة، والمرور على المخابز بشكل دوري لإحكام الرقابة عليها، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين، وحقهم في توفير رغيف خبز بالمواصفات القياسية المحددة والمطلوبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق