جهاز العاصمة الإدارية: بدء تنفيذ "الكباري الخضراء "بطول 250 مترًا

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع أحمد عبدالرازق، رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة العمل بقطاع الحدائق المركزية (النهر الأخضر) بجهاز المدينة بالوقوف على أعمال القطاعات الخاصة وذلك بتنفيذ الصيانات اللازمة والدورية للمسطحات الخضراء وكذا الهارد سكيب. 

وأعلن عبد الرازق بدء تنفيذ وإنشاء عدد 2 كوبري تحت مسمى (الكباري الخضراء) التي تربط بين قطاعات الحدائق المركزية ببعضها لسهولة تيسير الحركة لرواد الحدائق حيث يبلغ طول كل كوبري أكثر من 250 مترًا.

وأشار رئيس العاصمة الإدارية الجديدة إلى أن الكباري الخضراء غير أنها توصل قطاعات النهر الأخضر بعضها ببعض إلا أنها متنزه للزوار حيث تتكون من تراكات للمشي، وللدراجات وأيضًا بها مجموعة من الزراعات النادرة والجميلة.

وأفاد رئيس الجهاز بأن هذه الحدائق ستكون حلقة الوصل بين سلسلة من الأحياء العمرانية بالمدينة وستكون إحدى الحدائق المميزة على مستوى الشرق الأوسط  بل والعالم، حيث يصل طولها إلى أكثر من 10 كيلو متر  ، وتصل مساحتها إلى نحو 1000 فدان، مما يجعلها من أكبر الحدائق حول العالم.

أوصى رئيس جهاز العاصمة الإدارية بضروة الأخذ في الاعتبار بأن المشروع هو بمثابة تحدي، مؤكدًا إنهاء المشروع بأفضل جودة واتقان طبقا للمواصفات الفنية وفي أسرع وقت ولا تهاون مع الشركات المقصّرة او المتخاذلة في تنفيذ هذه الأعمال.

كما شدد رئيس جهاز العاصمه الإدارية على جميع الشركات كتحذير أخير على متابعة أعمال الصيانات الخاصة بالمسطحات الزراعية، وسرعة إنهاء الأعمال طبقًا للجدول الزمني المعتمد طبقًا للمواصفات الفنية.

281.jpg
279.jpg
280.jpg
282.jpg
283.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق