الهيئة الوطنية للإعلام تنعي الاعلامي والمناضل الجنوبي البارز صالح الناخبي - الخليج برس

المصدر 2 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخليج برس:

الهيئة الوطنية للإعلام تنعي الاعلامي والمناضل الجنوبي البارز صالح الناخبي

(الامناء نت/خاص:)

نعت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي المناضل والإعلامي البارز صالح عوض الناخبي نائب مدير إدارة البرامج في قناة (عدن المستقلة ) الذي وافاه الأجل بالعاصمة عدن بعد مرض عضال.

وأشادت الهيئة في بيان النعي بمناقب الفقيد باعتباره واحدا من الصف الأول في الاعلام الجنوبي منذ بدايات تأسيس الإعلام الجنوبي ومسيرته النضالية في الحراك السلمي الجنوبي والمقاومة الجنوبية حتى عمله في قناة (عدن المستقلة ) نائبا لمدير إدارة البرامج، مواصلا مسيرة النضال الإعلامي من أجل تحقيق غايات شعب الجنوب في دولة مستقلة مدنية فيدرالية .

وأكد البيان أن رحيل صالح الناخبي، القامة الإعلامية والسياسية الجنوبية الصلبة، يعد خسارة للإعلام الجنوبي والوطن وقضيته لما تمتع به الفقيد  من صلابة في الموقف ورجاحة في الرأي وانتماء عميق لقضية شعب الجنوب ، وكان مثالا للمناضل الجسور الذي يحمل قضية شعبه بكل إخلاص وتفان.

ونقل البيان التعازي والمواساة باسم قيادة الهيئة وأسرة الإعلام الجنوبي إلى شعب الجنوب العظيم وابناء الفقيد وأهله واقاربه ومحبيه وإلى قيادة ومنتسبي قناة (عدن المستقلة) بهذا المصاب الاليم ، مبتهلا إلى الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق