مصرع عامل وإصابة 10 فى حادث تصادم سير على طريق الإسماعيلية السويس الصحراوى

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت محافظة الإسماعيلية في وقت مبكر من صباح اليوم، حادث مأساوي أودى بحياة عامل وإصابة 10 آخرين، إثر تصادم أتوبيس لنقل العمال مع سيارة على طريق السويس الإسماعيلية الصحراوي. 

تفاصيل الحادث 

تلقى اللواء محمد عامر، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من شرطة النجدة يُفيد بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس يُقل عمال أحد المصانع في محافظة بورسعيد، وبين سيارة نقل كبيرة.

وأسفر الحادث عن وفاة أحد العمال فور وقوع التصادم، فيما أُصيب 10 آخرون بجروح متفاوتة، تتراوح بين الإصابات البسيطة والحالات الخطيرة.

التحفظ على جثمان المتوفي بمستشفى الحميات

دفعت هيئة الإسعاف بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل جثمان العامل المتوفي، عبد الله محمد عبد المعطي محمد عجوة، مقيم بشارع الترعة في منطقة كسفريت بمركز فايد، إلى مشرحة مستشفى الحميات، أما المصابون فقد تم نقلهم لمستشفى أبو خليفة للطوارئ، لتلقى العلاج اللازم.

الحالة الصحية للمصابين 

وذكرت تقارير طبية أسماء المصابين وحالاتهم الصحية، وهم محمد ناجي محمد عبد الرحيم، 31 سنة، سائق الميكروباص،  أصيب بكسر في الفك السفلي مع اشتباه حدوث نزيف بالمخ، آية حسن فهمي، 25 سنة، تعرضت لجرح في الوجه وكدمات بالظهر، محمد قصري عبد الصمد، 31 سنة، مصاب باشتباه كسر بالساق اليسرى.

ومن بين المصابين أيضا محمد رضا محمد أحمد خليفة، 25 سنة، يعاني من جروح في الساق اليمنى والفم، عماد أحمد سعد الله، 29 سنة، مصاب بجرح في الرأس وسحجات وكدمات متفرقة في الجسم، أسامة أحمد حسين عبد الله، 41 سنة، مصاب بكدمات في الرأس، عبد الرحمن عماد الدين حافظ، 26 سنة، جرح في الساق اليسرى.

كما ضمت قائمة المصابين مصطفى أحمد علي إسماعيل، 26 سنة، تعرض لسحجات وكدمات متفرقة في الجسم، أحمد حسن فؤاد توفيق، 23 سنة، مصاب بجرح في الفم واشتباه في كسر بالساق اليمنى، فارس منصور الطاهر، 22 سنة، تعرض لكدمات متفرقة في الجسم والظهر.

التحقيقات والإجراءات القانونية

تم تحرير محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وقد بدأت الأجهزة الأمنية في إجراء تحقيقاتها لمعرفة أسباب وقوع الحادث، وتوجه فريق من النيابة العامة لمعاينة المكان، وتشير معلومات أولية إلى أن السرعة الزائدة قد تكون  السبب، إلا أنه سيتم انتظار تقرير الخبراء الفنيين للتأكد من صحة هذه الفرضية.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق