بعد شهر من حادث صعب.. تطور جديد في حالة اللاعب السعودي فهد المولد

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الساعات الأخيرة الماضية ظهورا جديدا لـ"مساعد المولد"، والد النجم السعودي فهد المولد، لاعب فريق الشباب السعودي، كشف خلاله آخر التطورات الصحية لنجله، بعد مرور قرابة شهر على الحادث المأساوي الذي تعرض له في دولة الإمارات.

كان فهد المولد قد تعرض صباح الخميس 12 سبتمبر الماضي، لحادث سقوط من الطابق الثاني، من شرفة منزله في إمارة دبي، نتج عنه دخوله في غيبوبة؛ ونُقل بعدها إلى أحد مستشفيات العاصمة السعودية "الرياض" وفُتحت تحقيقات من الجهات الأمنية، في ظل وجود شُبهة جنائية وراء الحادث.

فهد المولد
فهد المولد

 

والد فهد المولد يطمئن محبيه عن حالته الصحية

 

ظهر والد فهد المولد خلال مقطع فيديو قصير، مساء أمس الإثنين، يقول له أحد الأشخاص "الحمد لله على سلامة فهد.. المولد حالته طيبة يا أبو فهد"، ليرد الأخير، مؤكدًا تحسن حالة نجله "الحمد لله يارب".

وطالب مساعد المولد والشخص الذي ظهر معه خلال مقطع الفيديو، الجميع بالدعاء للاعب، مؤكدا أنه "بمشيئة الله سيكون بخير".

فهد المولد سيكون حاضرًا في مباراة السعودية والبحرين

 

تقام في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت مصر والسعودية، مباراة السعودية والبحرين، على ملعب "الجوهرة" بمدينة جدة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 التي تستضيفها كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك.

ورغم غياب فهد المولد عن صفوف المنتخب السعودي، إلا أنه سيكون حاضرًا عبر لافتات وهتافات الجماهير السعودية في مدرجات ملعب الجوهرة، متضمنة دعوات بالشفاء العاجل للاعب.

وشهدت الساعات الأخيرة الماضية، تطورات إيجابية في الحالة الصحية لـ فهد المولد، بعدما أكدت مصادر طبية وجود تحسن طفيف في حالته، وقدرته على التنفس بشكل طبيعي بعد إبعاد جهاز التنفس الاصطناعي عنه، مما أحيا الأمل من جديد لدى الجماهير العاشقة للاعب بشأن عودته من جديد إلى المستطيل الأخضر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق