محافظ أسوان يتابع جهود وحدة "حياة كريمة" فى قريتى الكلح والرمادى بمركز إدفو

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضمن مشروعات مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى " حياة كريمة " للنهوض بمستوى معيشة المواطنين فى القرى الأكثر إحتياجًا والإرتقاء بجودة الخدمات المقدمة، وتكاملًا مع المبادرة الرئاسية “ بداية جديدة لبناء الإنسان “، تابع اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان جهود وحدة ”حياة كريمة” خلال مروره الميدانى داخل قريتى الكلح غرب، والرمادى قبلى بمركز إدفو. 

 

ضرورة الإسراع بمعدلات تنفيذ المشروعات الجارية

 

وشدد المحافظ على ضرورة الإسراع بمعدلات تنفيذ المشروعات الجارية، وسحب أى مشروعات من الشركات والمقاولين فى حالة التقاعس وعدم الإلتزام بالبرنامج الزمنى المحدد لنهوها، مع دخول أى مشروعات يتم نهوها للتشغيل التجريبى حتى يجنى المواطنين ثمار الإنجازات والنجاحات التى حققتها المبادرة الرئاسية، ويلمسوا على أرض الواقع هذه الجهود التى ساهمت فى تحسين جودة الحياة لهم. 

 

ونقل أعضاء الوحدة توجيهات محافظ أسوان بضرورة تركيب البلدورات، والإهتمام بأعمال الإنارة والتشجير، مع تسهيل حصول المواطنيين على الخدمات المقدمة لهم فى سهولة ويسر، موضحين بأن جهاز التعمير قام برصف 500 متر من الطريق المؤدى لقرية الصعايدة بحرى بالكلح غرب حتى محطة رفع الصرف الصحى، بالإضافة إلى رصف 400 متر بدءًا من مدخل نجع أبو النصر بالرمادى قبلى حتى الوحدة الصحية ومكتب البريد حيث يستفيد من هذه المشروعات بقطاع الطرق حوالى 130 ألف نسمة من سكان القريتين وتوابعهم. 

 

وفى سياق آخر، كان قد كلف المحافظ رئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحى المهندس عبد الصبور الراوى بسرعة التدخل للقضاء على مشكلة الطفح المتكرر للصرف الصحى بمنطقة خلف مخازن إيديال.

وشدد محافظ أسوان على وضع الحلول الجذرية لنهو هذه المشكلة لتخفيف أى معاناة عن كاهل المواطنين المقمين بالمنطقة، ولتسهيل الحركة، وخلق بيئة نظيفة للحفاظ على الصحة العامة المواطنين.

 

وأوضح المهندس عبد الصبور الراوى بأنه تنفيذًا لتعليمات محافظ أسوان تم الإنتقال الميدانى إلى موقع الشكوى برفقة محمد مندور مدير المتابعة الميدانية، والمسئولين المختصين بالشركى للوقوف على أسباب مشكلة الطفح للصرف الصحى بمحيط مخازن إيديال حيث إتضح من المعاينة وجود جراج للأتوبيسات يتم إستخدامه للغسيل والتشحيم مما تسبب فى إنسداد مواسير الصرف الصحى نتيجة لتراكم الشحوم، فضلًا عن عدم وجود ترخيص أو عداد للمياه، ورصد العديد من المخالفات ومن بينها عدم وجود صرف صناعى.

 

المشروعات
المشروعات
المشروعات
المشروعات
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق