محافظ الجيزة يتابع نتائج لقاءات رؤساء الأحياء والمراكز والمدن مع المواطنين لبحث شكواهم

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة نتائج لقاءات المواطنين التي عقدت بمراكز ومدن منشاة القناطر وكرداسة وأبو النمرس والبدرشين والحوامدية والعياط للوقوف علي الشكاوي والمعوقات التي تواجه المواطن تنفيذًا للتكليفات التى تمت خلال لقاء المحافظ مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة انتظام لقاءات دورية مع المواطنين والاستماع إلي شكواهم. 
 

وجاءت أبرز الشكاوي المقدمة من المواطنين خلال اللقاء الذي جاء بحضور رؤساء المراكز المعنية، تتعلق بوجود مخالفات البناء والتعديات ومطالب للمواطنين بإزالتها والحصول علي نماذج التصالح في مخالفات البناء بكرداسة ومنشأة القناطر وتطهير وصيانة شبكات الصرف الصحي ورفع بؤر للمخلفات وإصلاح كسر بخط مياه بمركز أبو النمرس ووجود مخزن لتجميع الخردة بمدينة الحوامدية. 
 

وكان شدد المهندس عادل النجار على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتكثيف الحملات الرقابية لضبط الأسواق بالتنسيق مع مسؤلى الأجهزة الرقابية والأمنية لضبط المخالفات والتأكد من سلامة السلع المتداولة.
 

من جهتها، وجهت مديرية الطب البيطرى بالجيزة عددا من حملات لمتابعة الأسواق لمنع التلاعب بالأسعار وضمان سلامة اللحوم والدواجن والمصنعات والأسماك المتداولة.
 

واطلع المحافظ على جهود مديرية الطب البيطرى ونتائج الحملات التي شملت أحياء ومراكز( بولاق الدكرور، الوراق، إمبابة، العجوزة، البدرشين، أوسيم، الهرم.)
 

وأوضح التقرير أن الحملات نجحت فى ضبط 7 أطنان و97 كجم لحوم ودواجن ومصنعات فاسدة وغير صالحة للإستهلاك الأدمى ومذبوحات خارج المجازر، وتم تحرير14 محضر بالمضبوطات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق