Blog

رقم مستشفى الملك فيصل العسكري خميس مشيط

رقم مستشفى الملك فيصل العسكري خميس مشيط، للتواصل والاستفسارات، لأن هذا الرقم يعمل على مدار اليوم حسب إدارة المستشفى، لأنها تعمل جاهدة لتقديم العديد من الخدمات للمرضى من خلال التعرف الإلكتروني، بما في ذلك التقليل ازدحام عدد الأشخاص ولإراحة المرضى من أعباء زيارة المستشفى، لذا فهو يهتم بطرح رقم مستشفى الملك فيصل العسكري بخميس مشيط لتسهيل التواصل.

رقم مستشفى الملك فيصل العسكري خميس مشيط

الرقم الموحد لمستشفى الملك فيصل العسكري بخميس مشيط هو 00966172500001، حيث أن هذا الرقم مفتوح 24 ساعة في اليوم ويسمح للمرضى بالحجز المسبق أو الاستعلام عن المواعيد، وكذلك الاستعلام عن خدمات المستشفى، كما يمكن تقديم الشكاوى. مقدم من خلال هذا الرقم، علما أن المستشفى يقع في المدينة العسكرية بخميس مشيط برقم 62415، وتجدر الإشارة إلى أنه يقدم خدماته فقط لمنتسبي القوات العسكرية.

رابط حجز موعد بمستشفى الملك فيصل العسكري بخميس مشيط

يمكن حجز موعد مسبق بمستشفى الملك فيصل العسكري بخميس مشيط مباشرة من خلال الموقع الرسمي. وتجدر الإشارة إلى أنه يجب تضمين بيانات المريض اللازمة لإتمام عملية الحجز، مع اختيار موعد من المواعيد المتاحة. ، ثم قم بتأكيد الحجز بعد التحقق من صحة البيانات المدخلة بالضغط على زر (Yes) finish step.

إقرأ أيضا:طريقة حجز موعد سقيا الماء ورابط التسجيل

أخيراً؛ تم تحديد رقم مستشفى الملك فيصل العسكري خميس مشيط لتمكين الاتصال الهاتفي بالمستشفى من خلال موقع الخليج برس، كما تم تحديد عنوان المستشفى.

بعض الأسئلة الشائعة

  • هل يمكن تحديد موعد عن طريق رقم مستشفى الملك فيصل العسكري بخميس مشيط؟ نعم؛ يمكن حجز موعد مسبقًا عن طريق الاتصال بمستشفى الملك فيصل العسكري بخميس مشيط (00966172500001).
  • من يمكنه تلقي العلاج في مستشفى الملك فيصل العسكري؟ يمكن فقط لأفراد القوات العسكرية تلقي العلاج في مستشفى الملك فيصل العسكري.
  • هل يقدم مستشفى الملك فيصل العسكري بموقع خميس مشيط خدمات أخرى؟ نعم؛ ويقدم عدة خدمات مثل الاستفسارات، خدمة مطمئنة لمواجهة جائحة كورونا وتلقي الشكاوى، بالإضافة إلى العديد من الخدمات التعليمية.
السابق
رقم مستشفى قوى الأمن المجاني ورقم التواصل
التالي
رسوم تجديد اقامة عاملة منزلية وخطوات تجديدها عبر منصة أبشر

اترك تعليقاً