تجسيداً للشراكة بين القطاعين العام والخاص بسلطنة عُمان... توقيع عقود استثمارية بـ 7 مليون ريال عماني

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , تجسيداً للشراكة بين القطاعين العام والخاص بسلطنة عُمان... توقيع عقود استثمارية بـ 7 مليون ريال عماني, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 10:27 مساءً


تجسيداً لاستراتيجية الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص وجذب الاستثمارات وتوفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة للمواطنين؛ تعزيزًا للمحتوى المحلي، شهدت سلطنة عُمان توقيع عددا من العقود الاستثمارية بتكلفة استثمارية تجاوزت 7 ملايين ريال عُماني، وبعائد استثماري تجاوز مليونين وسبعمائة ألف ريال عُماني مع عدد من الشركات.حيث يأتي توقيع العقود في إطار دعم النموّ الاقتصاديّ وتعزيز الخدمات التجاريّة في ولايات محافظة الداخلية.
تتجه العقود الاستثمارية في المرحلة المقبلة نحو تعزيز البنية الأساسية للولايات بهدف جذب المستثمرين، ما يسهم في تعزيز التنمية الاقتصادية، وتحسين جودة الحياة في المدن، وإيجاد فرص عمل جديدة للشباب.
تتبنى محافظة الداخلية نهجا استباقيا لمواكبة التطورات الاقتصادية والاجتماعية العالمية، مع التركيز على استقطاب الاستثمارات التي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة مؤكدا على أهمية استغلال الميزات النسبية للمحافظة، مثل التنوع الجغرافي والثقافي؛ لجذب المستثمرين وتوفير بيئة جاذبة للإبداع والابتكار.
وتعمل على تطوير استراتيجيات متقدمة تتماشى مع رؤية عمان 2040، بهدف تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال مشاريع مستدامة تدعم الاقتصاد المحلي وتحقق رفاهية المجتمع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق