في المئوية وبحضور هيجيتا.. كولومبيا تفوز على تشيلي برباعية بتصفيات كأس العالم

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , في المئوية وبحضور هيجيتا.. كولومبيا تفوز على تشيلي برباعية بتصفيات كأس العالم, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 01:49 صباحاً

black-shawla.png

01:34 ص | الأربعاء 16 أكتوبر 2024

في المئوية وبحضور هيجيتا.. كولومبيا تفوز على تشيلي برباعية بتصفيات كأس العالم

تشيلي وكولومبيا

فاز منتخب كولومبيا على نظيره التشيلي، برباعية نظيفة، على ملعب «متروبوليتانو»، ضمن مباريات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، التي صادفت مئوية «لوس كافيتيروس» بحضر رينيه هيجيتا، الحارس التاريخي لكولومبيا.

وفي الدقيقة 34، ومن رأسية خلفية من داخل منطقة الجزاء، أفتتح دافينسون سانشيز، لاعب منتخب كولومبيا، التسجيل من أسيست بالرأس من زميله جون لوكومي، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى تشيلي.

ومن خطأ من بنيامين جاراميلو، لاعب تشيلي، غي تمرير الكرة، سجل لويس دياز، الهدف الثاني لمنتخب كولومبيا، بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء من تمريرة عرضية حاسمة من زميله خايمس رودريجيز، لتسكن الكرةالزاوية اليسرى السفلية لمرمى حارس تشيلي في الدقيقة 52.

11051319471729031513.jpg

هدف كولومبيا الثالث

وأكمل جون دوران، لاعب منتخب كولومبيا، ثلاثية بلاده في الدقيقة 82، بتسديدة بقدمه اليسرى، من داخل منطقة الجزاء من أسيست من لويس سينيستيرا من هجمة مرتدة سريعة، لتسكن الكرةالزاوية اليسرى العليا لحارس مرمى تشيلي.

وفي الدقيقة 93 سجل كولومبيا الهدف الرابع عن طريق بويس سينيستيرا

ارتفاع رصيد منتخب كولومبيا إلى 19 نقطة

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد منتخب كولومبيا، إلى النقطة 19، بالمركز الثاني بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، بفارق الأهداف عن الأرجنتين، المتصدرة بنفس العدد من النقاط، في انتظار بقية نتائج الجولة العاشرة، فيما تجمد رصيد منتخب تشيلي عند النقطة الخامسة بالمركز العاشر والأخير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق