موعد مباراة إنتر ميامي ونيوإنجلاند بالدوري الأمريكي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , موعد مباراة إنتر ميامي ونيوإنجلاند بالدوري الأمريكي, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 11:33 مساءً

black-shawla.png

11:23 م | السبت 19 أكتوبر 2024

موعد مباراة إنتر ميامي ونيوإنجلاند بالدوري الأمريكي

مباراة إنتر ميامي وتورنتو الكندي..أرشيفية

يستضيف إنتر ميامي، نظيره نيوإنجلاند على ملعب تشيس «درايف بينك سابقا»، ضمن مباريات بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الواحدة من صباح غدا الأحد بتوقيت القاهرة.

ويدخل إنتر ميامي، المحترف بصفوفه النجمان المخضرمان الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني، لويس سواريز، مباراة نيوإنجلاند، بالفوز على نظيره تورونتو الكندي بنتيجة 1-0 على ملعب «بي أم أو فيلد»، ضمن مباريات بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، ليواصل تصدره للمسابقة برصيد 71 نقطة.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

قبل مباراة إنتر ميامي.. خسارة نيوإنجلاند برباعية أمام كولومبوس 

في المقابل، خسر نيوإنجلاند برباعية نظيفة أمام كولومبوس كرو، على ملعب «لوور دوت كوم فيلد»، ضمن مباريات بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، ليتجمد رصيده عند النقطة 31 بالترتيب 14.

كان إنتر ميامي، بقيادة ليونيل ميسي، حصد «درع المشجعين» بالموسم العادي من الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، بفوزه على نظيره كولومبوس كرو، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أحرز منها البرغوث الأرجنتيني، هدفين، في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «لوور دوت كوم فيلد».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق