عاجل.. إصابة عمر جابر قبل ساعات من مباراة بيراميدز.. وموقفه من المشاركة في كأس السوبر

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , عاجل.. إصابة عمر جابر قبل ساعات من مباراة بيراميدز.. وموقفه من المشاركة في كأس السوبر, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 01:09 صباحاً

black-shawla.png

12:54 ص | الأحد 20 أكتوبر 2024

عاجل.. إصابة عمر جابر قبل ساعات من مباراة بيراميدز.. وموقفه من المشاركة في كأس السوبر

فريق الزمالك

عانى عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من إصابة عضلية، وذلك قبل مباراة بيراميدز، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر المصري، والمقرر ان تقام على ملعب ال نهيان.

وعانى عمر جابر من إصابة عضلية، لحقت به خلال مباريات الفريق الودية قبل السفر إلى الإمارات لخوض مباريات السوبر المصري خلال الفترة الحالية.

إصابة عمر جابر في العضلة الخلفية

وأكد مصدر داخل النادي أن عمر جابر كان يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية، وغاب اللاعب على إثرها عن مران يوم الجمعة الماضي، ولكنه شارك بصورة طبيعية في مران أمس السبت بصورة طبيعية واشتكى اللاعب من جديد ولكن استكمل المران.

وتابع، عمر جابر طلب من جوزيه جوميز المشاركة في مباراة بيراميدز، ولكن المدرب رفض الأمر، حيث سيخضع لفحص طبي في العاشرة صباح اليوم لحسم موقفه النهائي من المباراة.

وواصل، جوميز يرغب في عدم المجازفة بعمر جابر، والأقرب حتى هذه اللحظة مشاركة أحمد محمود في حالة عدم سلامة عمر جابر بنسبة 100%، خاصة وأن جوزيه جوميز لايرغب في خسارة أي تبديل في اللقاء.

أخبار ذات صلة

0 تعليق