جوميز يحدد بديل عمر جابر حال تأكد غيابه عن مباراة بيراميدز بالسوبر المصري.. عاجل

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , جوميز يحدد بديل عمر جابر حال تأكد غيابه عن مباراة بيراميدز بالسوبر المصري.. عاجل, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 03:15 صباحاً

black-shawla.png

02:38 ص | الأحد 20 أكتوبر 2024

جوميز يحدد بديل عمر جابر حال تأكد غيابه عن مباراة بيراميدز بالسوبر المصري.. عاجل

عمر جابر

حدد جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك بديل عمر جابر في الجبهة الأيسرى حال تأكد غيابه عن مواجهة بيراميدز بنصف نهائي بطولة السوبر المصري في المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك في تصريحات خاصة للوطن سبورت : «عمر جابر كان يعاني من إصابة العضلة الخلفية وتغيب عن مران يوم الجمعة ولكنه عاد للمران الجماعي أمس السبت وفي حال تأكد غيابه بعد الفحص الأخير الذي سيخضع له صباح اليوم سيكون أحمد محمود بدلا منه في مباراة اليوم حال تأكد غيابه وعدم قدرته على خوض المباراة».

ويستفيد البرتغالي جوزيه جوميز من عمر جابر في 3 مراكز سواء كان مركز الظهير الأيمن وهو مركزه الأساسي وكذلك مركز الظهير الأيسر وهذا قد يحدث في بعض الأحيان إذا طُلب الأمر في حال تعرض محمود بنتايك للإصابة واضطر للاستعانة به على حساب محمد حمدي وكذلك في منتصف الملعب خاصة وأنه لاعب جوكر يستطيع اللعب في أكثر من مركز.

عمر جابر أحد الأوراق الهامة لجوميز

ويعتبر عمر جابر أحد أهم الأوراق الخاصة بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة وساهم في تتويج الأبيض ببطولة السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي بعد تمريرة سحرية للاعب ناصر منسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق