تألق ميسي وسواريز..إنتر ميامي يفوز على نيوإنجلاند بستة أهداف

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , تألق ميسي وسواريز..إنتر ميامي يفوز على نيوإنجلاند بستة أهداف, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 06:31 صباحاً

black-shawla.png

06:19 ص | الأحد 20 أكتوبر 2024

تألق ميسي وسواريز..إنتر ميامي يفوز على نيوإنجلاند بستة أهداف

مباراة غنتر ميامي ونيوإنجلاند

فاز إنتر ميامي، على نظيره نيوإنجلاند بستة أهداف مقابل هدفين على ملعب تشيس «درايف بينك سابقا»، ضمن مباريات بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، ليواصل تصدره للمسابقة.

وأفتتح الأرجنتيني لوكا لانجوني، لاعب نيو إنجلاند، التسجيل، بعد مرور دقيقتين فقط من انطلاق صافرة بدء الشوط الأول، بتسديدة بقدمه اليمنى، من داخل منطقة الجزاء، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لكالندر حارس مرمى إنتر ميامي.

وفي الدقيقة 34، عزز ثانيديلان بوريرو، لاعب نيوإنجلاند تقدم فريقه بهدف ثاني، بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من زميله الحسن يوسف، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس مرمى إنتر ميامي.

هدفا لويس سواريز

وشهدت الدقيقتين 40 و43 من عمر الشوط الأول، إحراز النجم الاوروجوياني المخضرم لويس سواريز، هدفين متتاليين، الأول بتسديدة بالقدم اليسرى من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من ديفيد مارتينيز، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى نيوإنجلاند، والثاني بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من تمريرة حاسمة من يانيك برايت، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية للحارس ألياز إيفاتشيتش.

 نزول ميسي

وعلت الهتافات والتصفيق لصالح ليونيل ميسي، أثناء عمليات الإحماء وأثناء نزوله لأرضية ملعب اللقاء بديلا عن خوليان جريسيل في الدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني.

وشهدت الدقيقة 58، إحراز بنجا كريماشي، لاعب إنتر ميامي، الهدف الثالث لفريقه، بتسديدة بالقدم اليمنى من الجانب الأيسر من منطقة الست ياردات من أسيست من جوردي ألبا، لتسكن الكرة وسط المرمى.

وفي الدقيقة 72، ألغى حكم اللقاء، هدفا لصالح نيوإنجلاند، أحرزه لاعب الفريق، بوبي وود، بعد اللجوء لتقنية «الفار»، أثر لمسه الكرة بيده.  

ومن تمريرة حاسمة من سواريز، سجل ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي، الهدف الرابع لفريقه بتسديدة بالقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس مرمى نيوإنجلاند، في الدقيقة 78 من عمر الشوط الثاني.

وعاد ميسي، قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ 9 دقائق، لتسجيل الهدف الشخصي الثاني والخامس لفريقه، بتسديدة بالقدم اليسرى من وسط منطقة الجزاء من تمريرة حاسمة من خوردي ألبا، لتسكن الكرة منتصف المرمى، وفي الدقيقة 89، أكمل ميسي، سداسية فريقه، بهدف من أسيست من لويس سواريز.

وبهذه النتيجة، واصل إنتر ميامي الأمريكي، تصدره لبطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، برصيد 74 نقطة، فيما تجمد رصيد نيوإنجلاند عند النقطة 31 بالترتيب 26.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق