محمد فاروق: التحكيم اجتاز الشوط الأول بنجاح.. ومحمود عاشور «نام كويس»

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , محمد فاروق: التحكيم اجتاز الشوط الأول بنجاح.. ومحمود عاشور «نام كويس», اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 05:00 مساءً

black-shawla.png

04:51 م | الإثنين 21 أكتوبر 2024

محمد فاروق: التحكيم اجتاز الشوط الأول بنجاح.. ومحمود عاشور «نام كويس»

محمد فاروق

علق محمد فاروق، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، على أداء التحكيم في مباراتي نصف نهائي بطولة السوبر المصري، أمس، وتأهل الأهلي والزمالك إلى نهائي البطولة.

وقال «فاروق» في تصريحات تليفزيونية: «الحمد لله قدمنا الشوط الأول من البطولة بطريقة كويسة، حتى لو كانت هناك أخطاء بسيطة، وأتمنى التوفيق للحكام في الشوط الثاني من البطولة».

وأضاف: «الثنائي أحمد الغندور ومحمد معروف قدما مباراتين قويتين في نصف نهائي السوبر، وهناك 4 حكام مرشحين لإدارة المباراة النهائية».

رد رئيس لجنة الحكام على مدرب بيراميدز

وعن منشور محمد ناجي جدو، المدرب العام لنادي بيراميدز، أمس، الذي قال فيه: «أتمنى يكون محمود عاشور نام كويس»، قال محمد فاروق: «محمود عاشور نام كويس جدا، ومفيش أي مشكلات خالص».

وتأهل النادي الأهلي لنهائي السوبر المصري، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا أمس، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد، في نصف النهائي.

على الجانب الآخر، تأهل نادي الزمالك إلى نهائي كأس السوبر المصري، بعدما فاز على بيراميدز في المباراة التي جمعتهما أمس، بنصف نهائي السوبر المحلي بركلات الترجيح بنتيجة 5 - 4.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق