باتريس موتسيبي يصل مصر لحضور نهائي أمم إفريقيا للكرة الشاطئية

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , باتريس موتسيبي يصل مصر لحضور نهائي أمم إفريقيا للكرة الشاطئية, اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 12:45 مساءً

black-shawla.png

12:38 م | السبت 26 أكتوبر 2024

باتريس موتسيبي يصل مصر لحضور نهائي أمم إفريقيا للكرة الشاطئية

باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

استقبل وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بمطار الغردقة، صباح اليوم السبت، بعد إعلانه مؤخرا الترشح في الانتخابات الرئاسية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، المقرر إجراؤها في مارس 2025.

باتريس موتسيبي يصل مصر لحضور نهائي أمم إفريقيا للكرة الشاطئية

ويحضر باتريس موتسيبي حفل ختام ونهائي كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الشاطئية بين منتخبي السنغال وموريتانيا، في البطولة التى تستضيفها الأراضي المصرية بمدينة الغردقة في الفترة من 19 إلى 26 أكتوبر الجاري.         

منتخب مصر يواجه المغرب في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره المغربي في الثالثة عصر اليوم السبت، بلقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة أمم إفريقيا للكرة الشاطئية بالغردقة.

وكان  منتخب مصر للكرة الشاطئية، تلقى الخسارة أمام السنغال في اللقاء الذي جمع المنتخبين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة أمم إفريقيا والتي تستضيفها مدينة الغردقة خلال الفترة الحالية، وبذلك فقد منتخب مصر للكرة الشاطئية فرصة التأهل إلى المونديال، وذلك بعد الهزيمة الأخيرة أمام السنغال في الدور نصف النهائي من المسابقة، ليخسر المنتخب فرصة التأهل بصورة رسمية.

  

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق