تعرض للضرب وأوقف الدوري التركي.. من هو خليل أوموت حكم مباراة الأهلي والعين؟

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , تعرض للضرب وأوقف الدوري التركي.. من هو خليل أوموت حكم مباراة الأهلي والعين؟, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 08:46 مساءً

black-shawla.png

08:34 م | الأحد 27 أكتوبر 2024

تعرض للضرب وأوقف الدوري التركي.. من هو خليل أوموت حكم مباراة الأهلي والعين؟

خليل أوموت

أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الصافرة التحكيمية لمباراة الأهلي والعين الإماراتي، في ربع نهائي بطولة العالم للأندية كأس إنتركونتيننتال، للحكم التركي خليل أوموت ميلر.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والعين الإماراتي في ربع نهائي كأس إنتركونتنينتال في الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

من هو خليل أوموت ميلر حكم مباراة الأهلي والعين الإماراتي

6970755661730049508.jpg

خليل أوموت ميلر، كان الأشهر على الساحة الكروية التركية الموسم الماضي إذ تسبب في إيقاف النشاط الكروي مؤقتًا في تركيا، بعد الاعتداء عليه من أحد رؤساء الأندية هناك.

فقد أسقط فاروق كوكا، رئيس نادي أنقرة جوجو، الحكم أرضًا إثر لكمة قوية في وجهه، بعدما طرد أحد لاعبي الفريق، قبل أن يندلع اشتباك بالأيدي بين الطرفين.

وعلى إثر تلك الواقعة قرر الاتحاد التركي تجميد النشاط بشكل مؤقت، ثم إدانة الرئيس رجب طيب أردوغان تلك الواقعة، وكذلك اعتقال فاروق كوكا وتقديم استقالته من منصبه في رئاسة أنقرة جوجو.

أخر تجارب خليل أوموت ميلر التحكيمية

وخلال الفترة الماضية، قاد لحكم التركي خليل أوموت عدة مباريات هامة منها ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز النادي الملكي 3-1، وكذلك بعض المباريات في الدوري الأوروبي ودوري المؤتمرات، وكذلك بطولة يورو 2024 الأخيرة، ثم كأس العالم للشباب، كما أنه مرشحًا للتحكيم في مونديال 2026.

أخبار ذات صلة

0 تعليق