الزمالك يرد على طلب جوميز التعاقد مع أوفي إيجاريا (خاص)

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , الزمالك يرد على طلب جوميز التعاقد مع أوفي إيجاريا (خاص), اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 09:45 مساءً

black-shawla.png

09:37 م | الأحد 27 أكتوبر 2024

الزمالك يرد على طلب جوميز التعاقد مع أوفي إيجاريا (خاص)

أوفي إيجاريا

رد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، على الأنباء التي تتردد عن رغبة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، في التعاقد مع الإنجليزي أوفي إيجاريا خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

كان الإعلامي أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، كشف عن اتصالات بين الزمالك وإيجاريا، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «مصدر بالزمالك: إيجاريا يرفض فكرة الاختبار مجددا مع الزمالك ويتمسك بالتوقيع الإلكتروني».

وأشار إلى أن الزمالك طلب من أوفي إيجاريا مجددًا بالخضوع إلى اختبار جديد في القلعة البيضاء قبل التوقيع معه عقدًا نهائيًا بناءً على طلب المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز.

 

الزمالك: جوميز لم يطلب أوفي إيجاريا وطلبه ضم جناح أجنبي 

وأكد مصدر مسئول داخل النادي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن مجلس الزمالك لم يجتمع مع جوزيه جوميز عقب مباراة السوبر المصري، ومن ثمّ فإن المدرب البرتغالي لم يطلب نهائيا التعاقد مع أوفي إيجاريا، رغم إبلاغه بتجديد الثقة فيه واستمراره على رأس الإدارة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

9515636911728224840.jpg

أوفي إيجاريا لاعب ليفربول السابق

وأشار المصدر إلى أن جوزيه جوميز، سبق وطلب بشكل واضح التعاقد مع جناح مميز خلال الميركاتو الصيفي، لافتًا إلى أن إددارة النادي تدرس حسم هذه الصفقة خلال الفترة الحالية، لدعم الفريق والاستفادة من استثناء «فيفا»، بضم لاعبين غير مرتبطين بتعاقد مع أي نادي.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية غداً الإثنين، وذلك من أجل الاستعداد لمباراة الفريق القادمة أمام البنك الأهلي، في مسابقة دوري nile للمحترفين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق