محمد رمضان يعلق على أزمة شيكابالا مع لاعبي الأهلي بعد الفوز بالسوبر

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , محمد رمضان يعلق على أزمة شيكابالا مع لاعبي الأهلي بعد الفوز بالسوبر, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 11:19 مساءً

black-shawla.png

11:04 م | الأحد 27 أكتوبر 2024

محمد رمضان يعلق على أزمة شيكابالا مع لاعبي الأهلي بعد الفوز بالسوبر

شيكابالا

علق محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، على الأحداث التي وقعت عقب انتهاء مباراة الزمالك في نهائي السوبر المصري بالإمارات، وتحقيق الشياطين الحمر للقب.

 

محمد رمضان : لم أهتم بما حدث من جانب شيكابالا بعد مباراة السوبر 

وقال رمضان في تصريحات تلفزيونية: إن الصورة المنتشرة لكهربا رفقة مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، معتادة ولا يوجد بها أي شئ يدعو للدهشة، حيث أن كهربا نال عقابه على ما بدر منه في الإمارات، وتقبل العقوبة والتزم بها وانتهي الأمر.

وأكمل « كهربا نال عقابه، والأمر انتهى، ولا يُوجد مبرر لأن أحكى تفاصيله، ولكن اللاعب اعتذر ووعد بفتح صفحة جديدة، ولا يوجد جدوى من الحديث عن الموقف السابق، أنا كنادي حصلت على حقي من خطأ اللاعب، ولا يجوز أن أذبحه، كان من الممكن أتكلـم في الماضي لو لم يكن هناك جديد قد حدث، نريد روح طيبة، وأن يسود الود والعمل الجماعي».

19775250291729493495.jpg

وأضاف «أعجبني تعاطف اللاعبين مع كهربا، وكنت سعيد بحديثهم معي لكي يبقى في المعسكر رفقة الفريق، واتفقنا أن الفوز بالسوبر يعني تخفيف العقوبة وهو ما حدث بالفعل، وما حدث من اللاعبين يدل على الروح الطيبة في الأهلي».

وعن تسديد يوسف أيمن ركلة ترجيح في مباراة الزمالك بنهائي السوبر وإهدارها، علق رمضان : «الظروف هي التي تفرض على اللاعبين تسديد ركلات الترجيح، وكنت لاعبًا في الأهلي وأوقات يكون لديّ حالة من عدم التوفيق في المباراة، وأتركهـا لأي لاعب آخر».

وأنهى حديثه: «لم أهتم بالسؤال بما حدث من جانب شيكابالا مع لاعبي الأهلي بعد المباراة، ولم أري ما حدث بالتفصيل، لكن اللاعبين كانوا يحتفلون وحدث تدخل من شيكابالا، ذهبت لفض الاشتباك ووجدت الأمور انتهت بشكل ودي في النهاية، ولم تكن هناك أي مشكلات أو تجاوزات» .

أخبار ذات صلة

0 تعليق