وظائف جامعة الملك فيصل الجديدة.. الشروط والأوراق المطلوبة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت جامعة الملك فيصل الجديدة عن عدد من الوظائف الشاغرة وحاجتها لتعيين محاضر، وفق بعض الشروط التي حددتها الجامعة وأولها خضوع طالب الوظيفة لاختبارات القدرات العامة للجامعيين.

وتعرض “الدستور” في التقرير التالي التفاصيل الكاملة حول وظائف جامعة الملك فيصل الجديدة.

وظائف جامعة الملك فيصل الجديدة

 

​ أعلنت جامعة الملك فيصل عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة بمسمى (معيد/محاضر) بكليات الجامعة وترغب شغلها بمواطنين (ذكور وإناث)، في بعض التخصصات، وللاطلاع على وظائف جامعة الملك فيصل الجديدة اضغط هنــــــــــــــــــا

شروط التقديم في وظائف جامعة الملك فيصل الجديدة

 

حددت جامعة الملك فيصل الجديدة شروط التقديم في وظائف الجامعة وهي كالتالي: 

أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، لا يزيد عمر المتقدم عند تقديم الطلب على (28) عامًا لوظيفة معيد وعن (33) عامًا لوظيفة محاضر،  ويكون حسن السيرة ولائقًا صحيًّا.

يكون المتقدم حاصلا على شهادة البكالوريوس/الماجستير من جامعة سعودية، أو أخرى معترف بها، حصل على درجة 70% كحد أدنى من اختبار القدرات العامة للجامعيين.

أن يكون حاصلًا في شهادة البكالوريوس/الماجستير على تقدير لا يقل عن جيد جدًا.

وفيما يخص تخصصات الطب فلابد أن تكون شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة، والحصول على اختبار الرخصة الطبية السعودية (SLME) .

وفيما يخص تخصصات كلية طب الأسنان، يجب أن تكون شهادة البكالوريوس في طب الأسنان، والحصول على معادلة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

لا بد أن يكون المتقدم متفرغ وليس مرتبطًا بوظيفة حكومية وقت تقديم الطلب، أن تكون الدراسة لجميع المؤهلات الجامعية بالانتظام الكلي.

لا بد من معادلة المؤهلات لخريجي الجامعات غير السعودية من وزارة التعليم وترفع مع المستندات، وأن تكون شهادة البكالوريوس في نفس التخصص المطلوب.

للمتقدمين على وظيفة محاضر يجب أن يكون مؤهل الماجستير امتدادًا لتخصص البكالوريوس.

اقرأ أيضًا: 

خطوات وشروط تسجيل عقد إيجار إلكتروني عبر منصة إيجار "ejar"

طريقة احتساب معاش الضمان الاجتماعي المطور للمستفيدين

طريقة الاستعلام عن دعم ريف وموعد نزول راتب أكتوبر 2024

 

الأوراق المطلوبة لشغل وظائف جامعة الملك فيصل الجديدة

 

لا بد أن يكون الملف المرفوع على موقع الجامعة ملفًّا واحدًا بصيغة (pdf) ويشمل المستندات التالية:

“سيرة ذاتية للمتقدم-  صورة من شهادة البكالوريوس، والسجل الاكاديمي (للمتقدمين على وظيفة معيد) - صورة من شهادة البكالوريوس، والسجل الاكاديمي، وكذلك صورة من شهادة الماجستير والسجل الأكاديمي (للمتقدمين على وظيفة محاضر) - صورة من درجة اختبار القدرات العامة للجامعيين والذي ينظمه المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي (قياس) - صورة من توصية أكاديمية لاثنين من أساتذة المتقدم  - صورة من بطاقة الهوية الوطنية أو بطاقة العائلة - صورة من الخبرات العلمية والعملية (إن وجدت) -  صورة من معادلة المؤهل لخريجي الجامعات غير السعودية من وزارة التعليم”. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق