كريم فؤاد يفاضل بين النمسا وقطر للتأهيل.. وفحص طبي لـ أشرف داري

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يفاضل كريم فؤاد لاعب الفريق الأول بالنادى الأهلى بين النمسا وقطر للسفر إليها خلال الفترة القادمة من أجل إجراء فحوصات طبية والاطمئنان على البرنامج التأهيلي الذي انتظم فيه طوال الفترة الماضية. 

وعقد اللاعب جلسة مع الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي لحسم قراره بشأن مكان التأهيل الأخير قبل عودته مرة أخرى للملاعب.

ويسعى كريم فؤاد إلى أداء المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلى خارج مصر من أجل سرعة العودة إلى الملاعب، حيث يؤدي البرنامج العلاجي المحدد له من قبل الخبير الألماني الذي أجرى له العملية الجراحية.

أشرف داري يخضع لفحص طبي للوقوف على حالته

في المقابل يخضع أشرف داري لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق اليوم للاطمئنان على إصابته بكدمة في كاحل القدم، تلك التي تعرض لها أمس في مران الفريق الجماعي.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد منح المغربي أشرف داري مدافع الفريق تعليمات خاصة في الضربات الركنية التي يحصل عليها الفريق مستغلا إجادته للضربات الرأسية.

وعقد السويسري مارسيل كولر أكثر من جلسة مع المدافع المغربي من أجل تجهيزه لهذه المهمة التي كان يقوم بها محمد عبد المنعم مدافع الأهلي السابق، الذي رحل إلى نيس الفرنسي في الميركاتو الصيفي الجاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق