إيمان علي.. لاعبة كرة سورية تخطف الأضواء بقميص الأهلي

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحدثت اللاعبة السورية إيمان علي، لاعبة كرة القدم، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بقميص النادي الأهلي خلال زيارتها الأخيرة إلى مصر.

السورية إيمان علي تخطف الأضواء في القاهرة

 

تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورها لهذه الزيارة حيث تفاعل الكثير من جمهورها معها، خاصة أنها تحرص على نشر صور وفيديوهات توثق مغامراتها في مختلف الأماكن والمعالم الأثرية المصرية، وتتميز إيمان بشغفها الكبير بكرة القدم، حيث تعكس صفحاتها على مواقع التواصل حبها لهذا المجال.

اللاعبة السورية إيمان دياب بقميص مانشستر يونايتد (2)
 إيمان علي

السورية إيمان علي وعشقها لكرة القدم

 

تعرف إيمان علي نفسها على حسابها على موقع إنستجرام بأنها لاعب كرة قدم ترتدي رقم 20، كما يتابعها على هذا الحساب أكثر من مليون و200 ألف شخص، ويعكس شغفها الكبير بكرة القدم، ما تقوم بنشره باستمرار من صور وفيديوهات مع نجوم الساحرة المستديرة العالميين مثل نيمار وماركوس راشفورد.

إيمان علي تزور مصر وترتدي قميص الأهلي

 

خلال زيارتها الأخيرة إلى مصر التي استمرت 15 يومًا، جذبت السورية إيمان علي الأنظار بظهورها مرتدية قميص النادي الأهلي، ما أثار تفاعلا كبيرا من جمهور المارد الأحمر، حيث نشرت إيمان مقاطع فيديو وهي تلعب كرة القدم مع متابعيها في شوارع القاهرة، معبرة عن تشجيعها للنادي الأهلي. 

كما نشرت على حسابها فيديوهات من زيارتها لمناطق مثل شارع المعز، حيث شاركت لحظات ممتعة أثناء شراء بعض المقتنيات، أكدت إيمان حبها لمصر بقولها: "سأعود قريبًا إن شاء الله".

اللاعبة السورية إيمان دياب بقميص اليونايتد (5)
إيمان علي 

مشوار إيمان علي الرياضي ومتابعيها على السوشيال ميديا

 

 لم تقتصر إيمان علي على كونها لاعبة كرة قدم فقط، بل أصبحت أيضا شخصية مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي فهي تقدم محتوى متنوعًا لمتابعيها، من استعراض مهاراتها في كرة القدم على الشواطئ البرازيلية إلى لقاءاتها مع نجوم الرياضة العالميين مثل رودريجو وبيلينجهام ورونالدينيو. 

ولعل تفاعلها المستمر مع جمهورها هو ما أكسبها قاعدة جماهيرية كبيرة، جعلها محبوبة بين مشجعي كرة القدم في مصر وخارجها خاصة وأن جمهور هذه اللعبة كبير.

اللاعبة السورية إيمان دياب بقميص منتخب البرازيل (2)
إيمان علي

عشق البرازيل وإنتر ميامي

 

عرفت السورية إيمان علي نفسها أيضا على حسابها بأنها من محبي المنتخب البرازيلي بشكل كبير وبالطبع حبها لمنتخبها الوطني، إذ نشرت عدة صور ومقاطع فيديو وهي تستعرض مهاراتها في كرة القدم على شواطئ البرازيل وهي ترتدي قميص “راقصو السامبا” كما أن عشقها للدوري الأمريكي يظهر في دعمها لفريق إنتر ميامي، حيث لا تفوت فرصة لإظهار ولائها له.


أقرأ أيضا: 

بعد خوض ودية اليوم.. كولر يمنح لاعبى الأهلى راحة غدًا استعدادًا للسوبر

الأهلى يواصل استعداداته للسوبر المحلى والخطيب يحذر من اختراق الحظر الإعلامى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق