وظائف وفرص عمل للمهندسين برواتب مغرية.. شروط وطريقة التقديم

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , وظائف وفرص عمل للمهندسين برواتب مغرية.. شروط وطريقة التقديم, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 07:22 صباحاً

كشفت وزارة الشباب والرياضة عن مجموعة من الوظائف وفرص العمل للمهندسين برواتب مجزية، وذلك في إطار حرص الوزارة على توفير العديد من الوظائف الشاغرة وفرص العمل للشباب.

ويستعرض موقع "الدستور" الوظائف المتاحة للمهندسين ومميزاتها وشروطها وطريقة التقديم عليها، وفقًا لما أعلنت عنه وزارة الشباب والرياضة. 

الوظائف المتاحة للمهندسين 

وتتمثل الوظاف المطلوبة في وظيفة مهندس نظم متخصص، حيث يعمل المتقدم على الوظائف الشاغرة في إدارة وتكوين واكتشاف مشكلات أنظمة تكنولوجيا المعلومات المعقدة بشكل مستقل داخل مجال خبرتك "مثل المنصات السحابية وأمان الشبكة والتخزين وأنظمة النسخ الاحتياطية".

كما يطلع المتقدم لتلك الوظائف على التكنولوجيات الناشئة، وأفضل ممارسات الصناعة، والأدوات المحددة المتعلقة بتخصصه، والتوصية بالحلول لتحسين الأداء والأمان وقابلية التوسع.

ومن مهام تلك الوظيفة تشخيص وحل المشكلات التقنية المعقدة، وتطوير سيناريو المهام لتعزيز كفاءة النظام، والمساهمة في مشاريع تكنولوجيا المعلومات ضمن مجال الخبرة بما في ذلك التخطيط والتنفيذ وصيانة النظام المستمرة، وكذلك مشاركة المعرفة مع الزملاء والمهندسين الصغار المحتملين ضمن التخصص.

شروط التقديم على وظائف المهندسين

1- القدرة على إدارة وتكوين وحل أخطاء أنظمة تكنولوجيا المعلومات المتعلقة بتخصصك "مثل المنصات السحابية وأمن الشبكة والتخزين وأنظمة النسخ الاحتياطي".

2-  معرفة متعمقة بالتكنولوجيات ذات الصلة وأفضل الممارسات الصناعية، والقدرة على تشخيص وحل المشاكل التقنية المتقدمة.

3- الخبرة في الكتابة أو الأتمتة زائدة.

4-  الخبرة مثبتة في قيادة مشاريع تكنولوجيا المعلومات أو المشاركة فيها.

5- مهارات تواصل قوية، مع القدرة على التوجيه والتعاون مع أعضاء الفريق.

مميزات الوظائف الشاغرة

1- الراتب: رواتب مغرية

2- تأمين اجتماعي

3- أيام عطلة: يومين عطلة

4- ساعات العمل: 8 ساعات

طريقة التقديم على وظائف الشباب والرياضة

للتقديم على وظائف الشباب والرياضة، يتم إرسال السيرة الذاتية المحدثة على «[email protected]» وذكر المسمى الوظيفي في موضوع "مهندس نظم أخصائي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق