"السعودية للشحن" توقع اتفاقية مع "تجمّع مطارات الثاني" لتعزيز عمليات الشحن الجوي - الخليج برس

88 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"السعودية للشحن" توقع اتفاقية مع "تجمّع مطارات الثاني" لتعزيز عمليات الشحن الجوي - الخليج برس, اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 06:45 مساءً

الرياض – مباشر: وقّعت شركة الخطوط السعودية للشحن اتفاقية تعاون إستراتيجية مشتركة مع شركة "تجمع مطارات الثاني" بهدف تعزيز جوانب التعاون بين الطرفين عبر مجالات متعددة ضمن قطاعي الشحن الجوي والخدمات اللوجستية.

 وتهدف الشراكة إلى تعزيز العمليات اللوجستية من خلال التركيز على عدة مجالات رئيسية تشمل؛ إطلاق وجهات جديدة وتوسيع قدرات الشحن التي تقدمها شركات النقل الوطنية وتفعيل خدمات الربط البري بين مختلف المطارات وتنفيذ إستراتيجيات تسعير تنافسية مصممة حسب القطاعات والمواسم الرئيسية، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية"واس".

كما تسعى إلى تبسيط العمليات التشغيلية لخفض التكاليف وتعزيز تجربة العملاء، ودفع عجلة النمو من خلال المبادرات التسويقية والترويجية المشتركة بالإضافة إلى تعزيز الابتكار و تبادل المعارف تسهم في دعم قطاع الشحن والعمليات اللوجستية.

 وقال الرئيس التنفيذي للسعودية للشحن تيدي زيبيتز، إن هذه الشراكة الإستراتيجية ستسهم في دفع نمو المحتوى المحلي، ورفع مستوى خدمات نقل الشحن الجوي، وتحسين العمليات اللوجستية عبر شبكتنا، حيث سيتم توحيد الجهود لتعزيز القدرات اللوجستية، ودفع عجلة التنمية الاقتصادية في المملكة, ورفع القدرات اللوجستية في مطارات المملكة.

 وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة تجمع مطارات الثاني علي مسرحي، أن هذا التعاون مع "السعودية للشحن"، سيتيح تقديم حلول لوجستية متطورة تسهم في رفع كفاءة وموثوقية خدمات الشحن المقدمة في مطارات المملكة وسنؤدي دورًا محوريًا في دعم أهداف المملكة الطموحة، من خلال تعزيز قطاع الخدمات اللوجستية وتمكين قطاعات التجارة والنقل وتحسين البنى التحتية لتواكب التطلعات في القطاع اللوجستي.

وأشار إلى أن هذه الشراكة تجسد الجهود المتكاملة بين الشركتين لتحقيق مستهدفات رؤية 2030، من خلال تعزيز القدرات اللوجستية للمملكة، ودعم نمو التجارة المحلية والدولية، والاستفادة من المزايا التنافسية لشركتي "السعودية للشحن" و"تجمع مطارات الثاني".

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

السيسي يستقبل ولي العهد السعودي في بداية زيارة رسمية إلى مصر

2.8 تريليون ريال حجم الائتمان المصرفي السعودي بنهاية أغسطس 2024

توقيع شراكات لتحويل مدينة الرياض إلى مركز لوجستي إقليمي وعالمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق