ميسي يسجل هدف الأرجنتين الأول في شباك بوليفيا .. شاهد - الخليج برس

88 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , ميسي يسجل هدف الأرجنتين الأول في شباك بوليفيا .. شاهد - الخليج برس, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 05:04 صباحاً

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميسي يسجل هدف الأرجنتين الأول في شباك بوليفيا .. شاهد - الخليج برس, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 04:58 صباحاً

يبحث منتخب الأرجنتين ضد بوليفيا عن العودة إلى طريق الانتصارات من جديد في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، بعدما تعادل وخسر في آخر جولتين.

انطلقت مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا في الثالثة من فجر اليوم، بملعب المونيمونتال، ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات كأس العالم 2026، وتنقل على الهواء مباشرة عبر قناة SSC1 HD.

وفشل منتخب الأرجنتين في تحقيق الفوز بآخر جولتين حيث تعادل مع فنزويلا 1-1، وقبلها خسر من كولومبيا بنتيجة 2-1 ليفقد 4 نقاط، إلا أن هذا السيناريو المخيب لم يُبعد رفاق ليونيل ميسي عن صدارة التصفيات التي يتربع على قمتها برصيد 19 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام المطارد كولومبيا، فيما يأتي أوروجواي ثالثًا برصيد 16، قبل منتخب البرازيل صاحب الـ13 نقطة.

في المقابل، يحتل منتخب بوليفيا المركز السادس في ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 6 نقاط، وتسعى لتعزيز حظوظها في التأهل إلى المونديال.

ويعتبر منتخب بوليفيا الضحية المفضلة عند ليونيل ميسي الذى يقود منتخب الأرجنتين، حيث خاض أمامه 11 مباراة في كل المناسبات، سجل فيها 8 أهداف وصنع هدفين، لتكون الشباك البوليفية هي الأكثر استقبالا من أهداف ميسي الدولية، بفارق هدف أمام الإكوادور، وهدفين أمام أوروجواي.— Messi World (@M10GOAT)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق