الموت يفجع الفنانة ملك قورة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , الموت يفجع الفنانة ملك قورة, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 06:09 مساءً

الأربعاء 16/أكتوبر/2024 - 06:05 م 10/16/2024 6:05:31 PM

ملك قورة
ملك قورة

توفيت اليوم الأربعاء، السيدة عواطف أحمد حسني، جدة الفنانة ملك قورة، حيث غادرت عالمنا تاركة حزنًا كبيرًا في قلوب عائلتها ومحبيها. حتى الآن، لم تصدر الأسرة أي إعلان رسمي بخصوص موعد ومكان تشييع الجثمان.

إعلان وفاة جدة الفنانة ملك قورة 

شاركت الفنانة الشابة ملك قورة خبر وفاة جدتها عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، حيث عبّرت عن حزنها العميق بنشر آية قرآنية، وأرفقتها بعبارة: “إنا لله وإنا إليه راجعون. توفيت إلى رحمة الله تعالى جدتي الغالية عواطف أحمد حسني. أشهد الله أنها كانت أعظم أم وأعظم جدة. ألف رحمة ونور مع السلامة يا نور العين.. ادعولها بالرحمة والمغفرة” وقد تفاعل العديد من متابعيها مع المنشور، مقدمين لها واجب العزاء والدعاء للراحلة.

خبر زواج الفنانة ملك قورة

في الأيام القليلة الماضية، أثارت ملك قورة حالة من الجدل بعد ظهورها وهي ترتدي فستان زفاف في مجموعة من الصور التي نشرتها على حسابها على إنستجرام، هذا الظهور دفع العديد من جمهورها للاعتقاد بأنها قد تزوجت، مما أثار موجة من التكهنات والتعليقات.

ومع تزايد التساؤلات، أوضحت ملك قورة في تصريحات تلفزيونية أن الصور التي أثارت الجدل كانت مجرد جلسة تصوير لصالح غلاف إحدى المجلات، وليست حفل زفاف كما ظن البعض. وقالت: "كان سيشن لغلاف مجلة، بس الناس خدته وعملوا منه موضوع. انبسطت من ردود فعل الجمهور وحسيت قد إيه الناس بتحبني، وإني بنتهم أو أختهم. خلوني عايزة أتجوز! الفانز أهلي، وأكيد هعرفهم لما أقرر."

تصريحاتها أظهرت مدى التفاعل العاطفي بين قورة وجمهورها، حيث أكدت أن هذا الحب والاهتمام جعلها تشعر وكأن جمهورها هم جزء من عائلتها الكبيرة.

265.webp
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق