الكويت تشارك في اجتماع مديري الإدارة بـ«الخليجي» الخليج برس

الجريدة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , الكويت تشارك في اجتماع مديري الإدارة بـ«الخليجي» الخليج برس, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 08:54 مساءً

أكد الوكيل المساعد للتطوير الإداري في ديوان الخدمة المدنية، محمد الأحمد، أهمية المشاركة في الاجتماع الـ 22 لمديري عموم معاهد الإدارة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي عقد بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقال الأحمد في تصريح لـ»كونا» إن الاجتماع الـ 22 تضمن على هامشه ملتقى «الابتكار في تطوير القيادات في القطاع الحكومي»، وكان بحضور رئيس ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي القطري عبدالعزيز آل خليفة، إذ ناقش دور القيادات في الابتكار، مشيرا إلى أهمية مثل هذه الملتقيات في تطوير العمل الإداري الخليجي.

وأضاف أن الاجتماع ناقش عدداً من المواضيع منها أحدث التطورات والمبادرات في مجال التنمية الإدارية، وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين معاهد الإدارة العامة، وتحسين جودة التدريب الإداري، ورفع كفاءة العاملين في القطاع الحكومي.

وذكر أن الاجتماع ناقش مواكبة التغيرات والتحديات التي تواجهها الإدارات العامة، في ظل التطورات السريعة التي يشهدها العالم، مؤكدا أن مثل هذه الاجتماعات تساهم في الارتقاء بالعمل الخليجي المشترك.

ولفت الى أنه تم الاتفاق على ان يكون الاجتماع القادم الـ 23 لمديري عموم معاهد الإدارة بدول مجلس التعاون الخليجي في دولة الكويت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق