حالة الطقس اليوم الجمعة 18-10-2024 في مصر ودرجات الحرارة بجميع المحافظات

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , حالة الطقس اليوم الجمعة 18-10-2024 في مصر ودرجات الحرارة بجميع المحافظات, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 07:50 صباحاً

يحرص المواطنون قبل الخروج من منازلهم يوميا، على معرفة حالة الطقس اليوم الجمعة 18-10-2024 في مصر ودرجات الحرارة بجميع المحافظات عبر جوجل.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في ببيان لها،  عن الظواهر الجوية المتوقعة، اليوم ودرجات الحرارة.

حالة الطقس اليوم الجمعة 18-10-2024 في مصر ودرجات الحرارة بجميع المحافظات

وتستعرض “الدستور” في هذا التقرير درجات الحرارة اليوم الجمعة وحالة الطقس. 

حالة الطقس اليوم في مصر

وتكون حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة في مصر على أغلب الأنحاء، مع فرص لسقوط أمطار خفيفة اليوم على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.


وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بمصر أن حالة الطقس ستكون معتدلة الحرارة في أول الليل، ومائلة للبرودة في آخر الليل وفي الصباح الباكر، مائلة للحرارة خلال فترات النهار على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، وحارة على جنوب البلاد.

ما هي حالة الطقس غدًا؟

وحذرت الأرصاد الجوية غدا السبت من تكون الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، ونشاط الرياح المعتدلة على فترات متقطعة على أغلب الأنحاء أحيانًا.


كما رصدت خرائط الطقس وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة الجمعة غدًا السبت على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية والغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

حالة الطقس في الإسكندرية لمدة أسبوع

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط في الإسكندرية لمدة أسبوع فتكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج يكون فيه من متر إلى مترين، والرياح السطحية تكون شمالية غربية إلى شمالية شرقية.

درجات الحرارة اليوم

وجاءت درجات الحرارة العظمى والصغرى بالقاهرة الكبرى والمحافظات والأقاليم، اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024، وذلك يكون وفقًا لبيان هيئة الأرصاد الجوية في مصر كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري: الدرجة العظمى 29 درجة، والصغرى 22 درجة مئوية.


السواحل الشمالية: العظمى 27 درجة، والصغرى 19 درجة مئوية.


جنوب سيناء: العظمى 32 درجة، والصغرى 23 درجة مئوية.


شمال الصعيد: العظمى 31 درجة، والصغرى 17 درجة مئوية.


جنوب الصعيد: الدرجة العظمى 33 درجة، والصغرى 21 درجة مئوية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق