قمة مصرية بين الأهلى والزمالك فى نصف نهائى بطولة إفريقيا لكرة اليد

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , قمة مصرية بين الأهلى والزمالك فى نصف نهائى بطولة إفريقيا لكرة اليد, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 09:28 صباحاً

سيكون عشاق كرة اليد على موعد مع قمة جديدة بين الأهلي والزمالك عندما يلتقي الفريقان مساء اليوم في الدور نصف النهائي لبطولة أفريقيا التي تستضيفها مدينة العيون المغربية خلال الفترة من 10 إلى 19 أكتوبر المقبل.

الأهلي والزمالك حققا الفوز في كل المباريات التي خاضها كل منهما في البطولة وبفارق كبير من الأهداف والفائز بمباراة اليوم سيكون المرشح الأول للتتويج بالبطولة.

الأهلي والزمالك فازا في كل المباريات

وتصدر الأهلي المجموعة الأولى في الدور الأول بثلاثة انتصارات على ميكيلي الإثيوبي 67 – 11 وعلى جي سي وينزي الكونغولي  38 -19 وعلى النجم الكونغولي  45 – 14 ثم فاز في الدور ربع النهائي على رجاء أغادير المغربي بنتيجة 33 -13.

وتصدر الزمالك المجموعة الثالثة في الدور الأول بفوزه على كيركوس الإثيوبي 50 – 16 وعلى فراند شيب الكاميروني 30 – 14 وعلى منتدى درب السلطان المغربي 32 – 21 ثم فاز في الدور ربع النهائي على أدجيدجا البنيني بنتيجة 45 – 26.

مباراة نصف نهائي بطولة إفريقيا هي المواجهة الأولى بين الدنماركي ستيفان مادسن المدير الفني للأهلي والإسباني فرناندو باربيتو المدير الفني للزمالك ويسعى كل منهما للتفوق على الآخر والتأهل للمباراة النهائية.

وفي المباراة الثانية بالدور نصف النهائي يلتقي فريقا منتدى درب السلطان المغربي وفلاورز البنيني.

سيدات الأهلي يواجهن بيترو أتلتيكو الأنجولي

وفي بطولة أفريقيا للسيدات يلتقي الأهلي فريق بيترو أتلتيكو الأنجولي في الدور نصف النهائي وكان فريق الأهلي قد تصدر مجموعته في الدور الأول بالفوز فلاورز البنيني 33 – 20 وعلى أوتوهو الكونغولي 35 – 27 ثم فاز في الدور ربع النهائي على أول أغسطس الأنجولي بنتيجة  26 – 20.

وفي المباراة الثانية بالدور نصف النهائي يلتقي فريقا الجمعية النسائية بالساحل التونسي وأوتوهو الكونغولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق