بالفيديو.. خطيب المسجد النبوي يدعو إلى تطهير القلوب وتعزيز الإيمان في خطبة الجمعة - الخليج برس

88 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , بالفيديو.. خطيب المسجد النبوي يدعو إلى تطهير القلوب وتعزيز الإيمان في خطبة الجمعة - الخليج برس, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 01:22 مساءً

بدرية الودعاني

في خطبة جمعة مؤثرة، ألقاها فضيلة الشيخ أحمد بن حميد، خطيب المسجد النبوي الشريف، أكد على أهمية تزكية النفوس والإيمان القوي في حياة المسلم. وقد حث الشيخ المصلين على تطهير قلوبهم من الأدران والمعاصي، والالتزام بتعاليم الإسلام والعمل الصالح، مؤكداً أن ذلك هو السبيل الحقيقي للسعادة والطمأنينة.

قوة الإيمان في مواجهة تحديات الحياة

وشدد الشيخ بن حميد على قوة الإيمان في مواجهة تحديات الحياة، موضحاً أنه الدرع الحصين الذي يحمي الإنسان من شرور النفس والشيطان. وقد حث المصلين على تقوية إيمانهم بالله تعالى والاعتماد عليه في كل أمور حياتهم.

 القرآن الكريم مفتاح السعادة

كما أشار الشيخ إلى أن القرآن الكريم هو مفتاح السعادة والهداية، داعياً المسلمين إلى تلاوته وتدبره والعمل بأوامره. وأوضح أن القرآن الكريم هو شفاء للصدور ونور للقلب، وأن تلاوته المستمرة تزيد الإيمان وتقوي العلاقة بالله تعالى.

وفي ختام خطبته، حث الشيخ بن حميد المسلمين على الاهتمام بالعمل الصالح، مؤكداً أنه هو السبيل إلى دخول الجنة والفوز برضا الله تعالى. وقد ذكر العديد من الأمثلة على الأعمال الصالحة التي تقرب العبد من ربه.

خطيب المسجد النبوي الشيخ أحمد بن حميد: تزكية النفوس وقوة الإيمان سبيلكم إلى السعادة#الإخبارية pic.twitter.com/PwJSbnImSQ

خطبة الجمعة
جانب من خطبة الجمعة في المسجد النبوي
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق