خطوات ورابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , خطوات ورابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 06:27 مساءً

تعتبر مسابقة وزارة التربية والتعليم من الفعاليات المهمة التي ينتظرها الكثيرون، حيث أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم. 

في هذا التقرير، نستعرض خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم عبر بوابة الوظائف الحكومية الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

 

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

 

يمكن للمتقدمين الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم من خلال بوابة الوظائف الحكومية الجهاز المركزي للتنظيم والادارة.

 

خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

أولا: الدخول إلى بوابة الوظائف الحكومية الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

ثانيا: اختيار أيقونة مسابقة تعيينات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ثالثا: ادخال الرقم القومي المكون من 14 رقمًا للتقدم للوظائف الشاغرة المعلنة.

رابعا: إدخال رقم طلب التوظيف الذي حصلت عليه من موقع التقديم.

خامسا: الضغط على زر "استعلام".

اخيرا: ظهور نتيجة المسابقة سواء (قبول أو رفض).

مسابقة تعيين 150 ألف معلم 

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للإعلان عن مسابقات لتعيين معلمين مساعدين، مخصصة لمن لديهم خبرة سابقة في التدريس بالمدارس الحكومية، يأتي ذلك وفقًا للضوابط المتفق عليها بين الوزارة والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة. سيتاح التقديم للمعلمين الذين عملوا بنظام الحصة في الإدارات التعليمية، حيث ستقوم هذه الإدارات بإرسال الأعداد المطلوبة إلى الجهاز المركزي لسد العجز.

من المقرر أن تبدأ مسابقة وزارة التربية والتعليم في يناير المقبل 2025، مخصصة للمدرسين الذين عملوا بنظام الحصة ولديهم خبرة سابقة في التدريس، هذه المسابقة لا ترتبط بالمسابقات الأخرى التي تُجريها الوزارة لسد العجز في المعلمين، حيث تستهدف تعيين 150 ألف معلم على مدار خمس سنوات، بدأت منذ عام 2022.

 

اقرأ ايضا

شروط التقديم والتخصصات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق