بعد ساعات من نعي والدته.. السبب الحقيقي لوفاة أحمد علي موسى

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , بعد ساعات من نعي والدته.. السبب الحقيقي لوفاة أحمد علي موسى, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 06:27 مساءً

في الساعات الأولى من صباح اليوم، رحل عن عالمنا الشاعر الغنائي أحمد علي موسى، تاركًا وراءه حالة من الحزن والصدمة في الوسط الفني، بعد مسيرة مليئة بالنجاحات والتعاونات مع كبار نجوم الغناء.

وقبل وفاته بساعات قليلة، نشر أحمد علي موسى منشورًا مؤثرًا على حسابه الشخصي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أحياءً لذكرى رحيل والدته، كتب فيه: “زي النهارده كان أسوأ يوم في حياتي، اليوم اللي فارقتني فيه روحي، ومن بعد اليوم ده أنا بالاسم بس بعيش.. الله يرحمك يا ست الكل، ويجمعني بيكي على خير، الرجاء الدعاء وقراءة الفاتحة فضلًا وليس أمرًا”، هذا المنشور الأخير جعل وفاته أكثر تأثيرًا، خاصة مع ارتباطه الوثيق بذكرى والدته التي كان يعبر دائمًا عن افتقاده لها.

السبب الحقيقي لوفاته

وفيما يتعلق بسبب وفاة الشاعر أحمد علي موسى، صرح الشاعر صلاح عطية، صديق الراحل، أن أحمد كان يعاني من مشاكل في القلب خلال الفترة الأخيرة.

ووفقًا لشهادة عطية، فقد وافته المنية أثناء لعبه مباراة كرة قدم مع أصدقائه، وأضاف عطية: “أحمد تعب وأغمى عليه وهو بيلعب كرة، جابوه البيت وجابوا له الدكتور ولكنه توفى في لحظتها، ربنا يرحمه ويصبرنا ويصبر أهله”.

وتابع عطية بالقول إن أحمد علي موسى كان يتمتع بسمعة طيبة وسط أصدقائه في الوسط الفني، حيث كان يعمل في هدوء ومن دون إثارة أي جدل أو مشاكل، مما جعله محبوبا من الجميع، مؤكدًا أن سيرته الفنية كانت مشرفة، حيث تعاون مع كبار نجوم الغناء.

حالة من الحزن في الوسط الفني

منذ إعلان خبر وفاته، سادت حالة من الصدمة والحزن في الوسط الفني الذين عبروا عن حزنهم العميق لرحيل الشاعر الموهوب، فقد كانت آخر إطلالاته على وسائل التواصل الاجتماعي منذ ساعات قليلة، حيث كتب منشورًا يطلب فيه الدعاء لوالدته الراحلة.

أشهر أعماله

قدّم أحمد علي موسى مجموعة من الأغاني التي لاقت نجاحًا كبيرًا من بينها أغنية "تملي معاك" لـ عمرو دياب، وأغنية "عاشق سحر عينيك" لـ فارس، وأغنية "جات تصالحني" لـ مصطفى قمر. كما تعاون مع الفنان عمرو مصطفى في أغنية "يا دايرة"، والفنان فضل شاكر في أغنية "من أول عمري"، ورامي صبري في أغنية "غمضت عيني"، وأصالة في أغنية "بناء على رغباتك".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق